...
أماكن سياحيةحول العالممنوعات

افضل 6 من اماكن التسوق في روما ايطاليا

السياحة في روما من اجمل مدن السياحة في ايطاليا وهي العاصمة التي تذخر بالمعالم التاريخية الرومانية كمدرج كولوسيوم الضخم بالاضافة الى الاسواق الراقية والشعبية والمطاعم الايطالية المميزة.

افضل اماكن التسوق في روما:
سنستعرض لكم في هذا المقال اهم اسواق روما ومراكز التسوق الهامة فيها وهي:-

مركز التسوق ديما
يقع مركز التسوق هذا في منطقة Bufalotta في روما ويضم محلات تجارية متنوعة تشتمل على الملابس والالكترونيات والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية وغيرها بالاضافة الى عدة مطاعم ومقاهي.

مركز تسوق بريمافيرا
يضم بريمافيرا العديد من المحلات التجارية المتنوعة من ملابس واحذية واكسسوارات ومستلزمات منزلية وغيرها، بالاضافة الى عدة مطاعم ومقاهي وسوبر ماركت كبير ومرافق ترفيهية للاطفال.

مركز تسوق لا تورري
من افضل مراكز التسوق في روما يضم 70 محل تجاري لمختلف الاحتياجات والسلع من البسة واحذية واكسسوارات وغيرها بالاضافى الى مطاعم ومقاهي ودور للسينما، يقام في المركز العديد من الفعاليات والانشطة الترفيهية.

شارع فيا ناتزيونالي
من افضل اماكن التسوق في روما وهو شارع يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والبوتيكات التي تبيع الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية وبأسعار معقولة، يوجد في هذا الشارع العديد من المطاعم والمقاهي.

مركز تسوق أركا دي كابينا
يعتبر أركا دي كابينا من اهم مراكز التسوق في روما يضم تشكيلة من المحلات التجارية لمختلف الاحتياجات من الملابس والاحذية الى الالكترونيات وغيرها، كما يحوي هايبر ماركت كبير وعدة مطاعم ومقاهي.

كاستيل رومانو دسينير أوت ليت
قرية مفتوحة تضم العديد من المتاجر لأشهر الماركات العالمية والتي تبيع منتجاتها بأسعار مخفضة قد تصل الى 70%، يمكنك ان ترى علامات تجارية شهيرة مثل أديداس وكالفن كلاين وديزل وغيرها كما تتواجد العديد من المطاعم والمقاهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »