حول العالمفنادق

افضل 10 من فنادق روما ايطاليا موصى بها لعام 2020

تتجمل مدينة روما العريقة لاستقبال زوّارها بأجمل المعالم السياحية ولا سيّما الآثرية العتيقة التي تتميّز بها عن دونها من مُدن أوروبا جميعاً، فحين نذكر روما يتبادر إلى أذهاننا الكولسيوم، البانثيون، نافورة تريفي ولا سيّما القهوة والمُعجنات الإيطالية التي تستأثر بها روما.

ولأن المدينة الجميلة تستقبل ملايين الزوّار سنوياً ليشهدوا عبق التاريخ مُمتزجاً مع حضارة اليوم فإنها تتحضر بمجموعة من افضل فنادق ايطاليا ، حيث تجمع فنادق روما الرائعة بين الإطلالات المُميّزة على معالم المدينة العريقة وبين الخدمات التي تضمن للزوّار إقامة هانئة.

ومن أجل ذلك جمعنا لكم في هذا التقرير مجموعة من افضل فنادق روما التي ارتأينا أنها قد تُساعدكم في اختيار افضل فندق في روما مُناسب لكم.

افضل فنادق روما:
نضع بين أيديكم الآن مجموعة من افضل الفنادق في روما مع أهم المزايا التي يُقدّمها كل فندق من تلك الفنادق ونبذة مُختصرة عن الخدمات والموقع إلى جانب آراء الزوّار العرب السابق لهم النزول به.

فندق سافوي روما
يُعد هذا الفندق من افضل فنادق روما ايطاليا كونه يتمتّع بطراز كلاسيكي رائع سواء واجهته الخارجية أو ديكوراته الداخلية، كما يُقدّم مجموعة من الأنشطة التي من شأنها تسلية المُقيمين من بينها استئجار الدراجات، كما يُوّفر ملعب للجولف.
يبعد الفندق عن ساحة بيازا باربريني مسافة 7 دقائق سيراً على الأقدام في حين يُمكن الوصول إلى نافورة تريفي في غضون 10 دقائق من الفندق باستخدام الحافلات العامة.

فندق جراند بلازا روما
يُبهر هذا الفندق كل من يراه بتصميمه الفريد الذي يُحاكي تصاميم العصور الوسطى، لا عجب وهو في الأصل مبنى تاريخي يعود إلى القرن التاسع عشر، يُعد الفندق من افضل فنادق روما ليس فقط من حيث التصميم وإنما أيضاً في المرافق والأنشطة التي يُقدّمها والتي تشمل جولات المشي، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.
يبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من نافورة تريفي، في حين يفصل عن الكولوسيوم مسافة 19 دقيقة بالحافلات العامة.

فندق سيليسيا
يُعد الفندق من افضل الفنادق في روما التي تقع في منطقة تتميّز بالهدوء لمُحبي الاسترخاء، كما يتميّز الفندق بضمّه لغُرف عائلية تسع حتى 5 أفراد، كما يُقدّم خدمات عائلية منها مُجالسة الرُضع ولذك فإنه من الخيارات المُناسبة للعائلات.
يقع الفندق على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الكولوسيوم، في حين يُمكن الوصول بالسيارة إلى كاتدرائية سانت جون في غضون 8 دقائق فقط من الفندق.

فندق هاسلر روما
يُعتبر هاسلر افضل فنادق روما من حيث الموقع كونه يُوّفر إطلالات بانورامية رائعة على أُفق المدينة ومعالمها، كما يقع على بُعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من نافورة تريفي، و 15 دقيقة فقط عن طريق الحافلات العامة، هذا إلى جانب وقوع الفندق على مقرُبة من أشهر المحلات التجارية العالمية منها زارا، نايكي ورولكس.
يُوّفر الفندق أيضاً مجموعة من المرافق والأنشطة الهامة نذكر منها جولات الدرّاجات الهوائية، ومركز العافية والسبا.

فندق رافاييل روما
يَعتبر البعض هذا الفندق افضل فندق في روما من حيث الموقع كونه يستأثر بإطلالة ساحرة على معالم روما الشهيرة ولا سيّما البانثيون وكنيسة القديس بطرس، بينما يفصله عن الكولوسيوم مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يُمكن الوصول لمبنى البانثيون في غضون 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام.
يتضمن الفندق العديد من الخدمات المُميّزة منها بينها خدمة حجز التذاكر، كما يُوّفر مركز للياقة البدنية.

فندق ذا هايف روما
أحد افضل فنادق روما التي تُوّفر تصميمات عصرية للغُرف، وتجهيزات شاملة، وتتوّفر أيضاً غُرف عائلية، خدمات نقل من وإلى المطار، وموقف للسيارات.
يبعد الفندق مسافة 4 دقائق سيراً على الأقدام من كنيسة سانتا ماريا ماجيوري، ومسافة 9 دقائق بالسيارة عن أطلال فيلا دوموس أورا الرومانية.

فندق جميرا روما
يُعد جميرا روما افضل فندق في روما من حيث الموقع وأيضاً الأنشطة التي يُقدّمها، حيث يُوّفر الفندق مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تُعزز من مُتعة زائريه منها جولات حول الثقافة المحلية، حلقات تعليم الطبخ، جولات المشي، ركوب الخيل، كما يُقام بداخله المعارض المؤقتة.
كما أن الفندق يبعد عن ساحة تريفي مسافة 9 دقائق فقط بالحافلات العامة، في حين يبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن الكولوسيوم.

فندق دي روسي روما
من افضل الفنادق في روما التي تجمع في تصاميمها بين الكلاسيكية والعصرية، وتتمتّع غُرف الفندق بألوانها البيضاء الزاهية والديكورات العصرية الراقية، كما يُوّفر الفندق خدمات عائلية منها مُجالسة الرُضع وأنشطة مثل ركوب الدرّاجات.
يفصل الفندق عن ساحة فلامينيو مسافة دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام، في حين تبعد كاتدرائية القديس بطرس مسافة 9 دقائق بالسيارة من الفندق.

فندق بيازا فينيسيا
من افضل فنادق روما من حيث الموقع كونه يقع مُباشرة في قلب روما وعلى بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ساحة فينيسيا، كما يبعد عن المحلات الشهيرة بروما مثل زارا ورالف رولين مسافات قصيرة.
يضم الفندق غُرف تسع حتى 4 أفراد مُجهّزة تجهيزات عصرية ومُطلّة من خلال نوافذها على اُفق روما ومعالمها، كما يُقدّم الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

فندق بوسكولو روما
من افضل فنادق روما من حيث التصميم الرائع الذي يتمتّع به من حيث الواجهة والتصاميم الداخلية أيضاً، أما أهم ما يُميّز الفندق فهو التراس الموجود على السطح والذي يُوّفر إطلالات بانورامية رائعة على معالم روما، كما يوجد على السطح أيضاً مسبح موسمي.
يبعد الفندق مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من متحف روما الوطني، في حين يبعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من كنيسة سانت ماري.

فندق هيلتون روما
من فنادق روما الشهيرة والذي يتسّم ببساطة ديكوراته وتوفيره لبعض الخدمات والمرافق التي تكفي لإقامة مُريحة منها السبا، الساونا، مركز اللياقة البدنية وخدمة النقل من وإلى المطار.
يبعد الفندق عن مركز باركو ليوناردو للتسوّق مسافة 14 دقيقة بالسيارة، في حين يبعد عن مطار ليوناردو دا فينشي 1 كم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock