حول العالممطاعم

تايم أوت ماركت دبي المرتقب يفتتح أبوابه في أبريل المقبل

كشف تايم أوت ماركت دبي، المفهوم الفريد لتجارب الطعام والتجارب الثقافية على مستوى العالم، عن استعداه لافتتاح أبوابه يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 الساعة 12 ظهراً في سوق البحار في وسط مدينة دبي.

ويجمع السوق تحت سقفه أفضل تجارب المدينة مع 17 وجهة مأكولات مختلفة وثلاث من أرقى الردهات الاجتماعية والتجارب الثقافية في الإمارة. وسيتم افتتاح السوق بما ينسجم مع الإرشادات الاحترازية الخاصة بفيروس (كوفيد-19)، حيث سيتم تخفيض القدرة الاستيعابية والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي المصممة بعناية لضمان استمتاع الضيوف بتجربة تايم أوت ماركت الأصيلة وبمنتهى الأمان.

وسيضمن السوق الارتقاء بتجارب الزوار والمقيمين مع تشكيلته المميزة من المطاعم، والتي تم اختيارها من قبل محرري تايم أوت دبي الذي يحملون خبرات واسعة في وجهات المدينة.

وتشمل المطاعم المحلية المبتكرة كلاً من ماستي، وبي بي سوشيال داينينغ، ولونج تينج، ومطعم الفنر، وفولي باي نك أند سكوت، بالتعاون مع شركة جيتس هوسبيتاليتي، وفيتناميز فوديز، وبيكل، وبيتفاير، وبريكس، ونايت جار، وريف جابانيز كوشاياكي، وليتل إيرث باي نابز أند جي وسكوبي كافيه، بالإضافة إلى تو ليفز باي بروجكت تشايوالا، ولوكال فاير باي ذا مطر فارم، وفولفيوز، وليبان باي ألو بيروت.

ومن المقرر افتتاح تايم أوت ماركت دبي بالتعاون مع مجموعة إعمار مولز، ليكون أكبر وأفضل وجهة متكاملة لتجارب الطعام والثقافة على مستوى الإمارات. وتمتد الوجهة المميزة على مساحة 43 ألف قدم مربعة، تشمل تراساً خارجياً بمساحة 3000 قدم مربعة مع إطلالة ساحرة على نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة.

ويتألق السوق بتصاميم فريدة تنسجم مع روعة تجاربه، حيث تبرز أعمدة تيراكوتا العالية لإضفاء لمسة عصرية على الأسواق التقليدية الشرق أوسطية. ويتيح السقف الزجاجي دخول الضوء الطبيعي إلى الردهة الرئيسية وسط أروع الإطلالات على برج خليفة. بينما تعكس تصاميم الأضواء المشهد الحضري وتنسجم بشكل فريد مع عناصر الجمال الطبيعية. وتكتمل الديكورات مع عمل فني فريد على شكل لوحة جدارية بتوقيع الفنانة البرازيلية تارسيلا شوبرت، فنانة الشارع والمقيمة في دولة الإمارات وصاحبة أول لوحة جدارية في العاصمة الأردنية عمّان للاحتفال بكأس العالم للسيدات الذي ينظمه اتحاد الفيفا.

وتعليقاً على افتتاح الوجهة الفريدة من نوعها، قال ديدييه سُويّا، الرئيس التنفيذي لتايم أوت ماركت: “نفخر بالإعلان عن افتتاح تايم أوت ماركت دبي أمام جميع الزوار في 7 أبريل 2021، لإثراء مسيرتنا التي بدأت بافتتاح الفرع الأول في لشبونة عام 2014، بالإضافة إلى افتتاح 5 فروع في شمال أمريكا خلال 2019”.

وأضاف سُويّا: “تتميز دبي بأنها المدينة التي تلتقي فيها الثقافات المختلفة، ما يجعلها واحدة من أشهر وجهات الطعام في العالم، ونحن في غاية الحماس لتقديم أفضل تجارب المدينة تحت سقف واحد. يأتي السوق الجديد للاحتفاء بأفضل مواهب الطهو المحلية في دبي، والتي تم اختيارها بعناية من قبل محرري تايم أوت الذين يحملون خبرة واسعة وموثوقة في وجهات المدينة، ما يجعل السوق وجهة استثنائية وفريدة لتجارب الطعام والثقافة على مستوى المدينة”.

وتابع سُويّا: “نفتتح تايم أوت ماركت دبي بالتعاون مع مجموعة إعمار مولز لنتيح للضيوف الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق مع العائلة والأصدقاء في أحد أشهر معالم دبي، مع الالتزام بجميع القيود المفروضة. ونحن متحمسون للإعلان عن المزيد من أنشطتنا الثقافية المميزة، حيث نرحب بالزوار والسياح لعيش أفضل التجارب في رحاب هذه المدينة النابضة بالحياة بعد استئناف السفر”.

وسيتم افتتاح تايم أوت ماركت دبي مع الالتزام بأقصى معايير الصحة والسلامة والحفاظ على تجربة السوق المميزة، مع تخفيض الطاقة الاستيعابية إلى 50% بما ينسجم مع الإرشادات الحكومية. كما تم اعتماد أحدث تقنيات تدوير الهواء وأنظمة فلترة الهواء المتطوّرة، بالإضافة إلى وجود محطات تعقيم عند المداخل وطاقم تنظيف مخصص وعوازل زجاجية في جميع المطاعم والردهات لضمان تحقيق أعلى مستويات النظافة والتعقيم. وفي إطار الجهود المبذولة لتعزيز إجراءات التباعد الاجتماعي، تم تصميم عوازل بأسلوب مبتكر وملفت على الطاولات التشاركية وتزيينها باقتباسات وأقوال تعكس طابع دبي الفريد. كما تتوفر خدمات الدفع غير التلامسية عبر تطبيق تايم أوت ماركت المتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »