ابرز الموادحول العالم

سنغافورة وجهة سياحية مميزة لشهر العسل

هناك أماكن جميلة ومميزة في سنغافورة تدعوكم الى قضاء الوقت في ربوعها خلال شهر عسلك، لذلك سنعرفكم الى أجمل الاماكن بينها لتقوموا بزيارتها في شهر عسلكم وبالطبع لا تترددوا بقضاء أفضل الأوقات فيها.

مدينة الهند الصغرى

هذه المدينة هي من أجمل الاماكن في سنغافورة ومن اكثرها تميزاً من خلال ألوانها وجمالها وهي مكان يحمل أشكال مختلفة من الثقافة من خلال المحلات التي تبيع الساري الهندي وأساور الذهب مع البخور الهندي. الى جانب ذلك تجدين الكثير من المعابد التي يمكن استكشافها والطعام الهندي لا يكلف كثيراً في المكان.

الحي الصيني

الحي الصيني في نسغافورة مكان مميز يستحق الزيارة في شهر العسل وفي هذا الحي تتمتعين بالأجواء الصينية. تجدين في هذا الحي متاجر شعبية صينية تحمل أسعاراً زهيدة لتأخذي منها تذكارات فافك. تتمتعين بهذا الحي بالألوان الصاخبة في زينة الشوارع والرقصات الشعبية التي تلمحينها أينما كان.

ضفة نهر سنغافورة

على ضفة هذا النهر تتمكنين من مشاهدة فندق رافليز الأسطوري الجميل وستجدين العديد من المتاحف والمحال التي يمكنك أن تأخذي منها تذكارات زفافك.

حديقة الحيوان والسفاري الليلية

هذه الحديقة هي الأشهر في العالم وسجلت الكثير من الأفلام الوثائقية فيها وتفتح هذه الحديقة ليلاً لكي تتمتعي بزيارة رومنسية وهادئة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »