ابرز المواداخبار

رئيس الجالية المصرية بروسيا: ازددنا فخرا بحضارتنا بعد موكب المومياوات

متابعات – ترافل نت

قال أيمن العيسوي رئيس الجالية المصرية فى روسيا أن تنفيذ مصر لموكب المومياوات أمس ونقل 22 ملكا وملكة من ملوك قدماء المصريين  بهذا الشكل المبهر والرائع من المتحف المصري بميدان التحرير حتى متحف الحضارة القومي بمنطقة الفسطاط شىء جعلنا جميعاً كمصريين فى الخارج نزداد فخراً وعتزازاً بحضارتنا المصرية وأننا ابناء حضارة عمرها أكثر من 7000سنة .

والموكب بهذا الشكل بالتزامن مع قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح متحف الحضارة شيء يسعد قلوب جميع المصريين ويؤكد ان القيادة السياسية تعمل بجد ليل نهار على رفعة شأن هذا الوطن والاحتفاءوبأثاره والاعتناء بها بما يعطى رسالة جيدة للعالم ان مصر أمينة على آثار البشرية المهمة التي تزخر بها ارضها .

وتوقع العيسوي ان تشهد الفترة القادمة انتعاشه فى حركة السياحة والسائحين المهتمين بمشاهدة  الآثار ، وذلك بعد ان لاحظنا فى روسيا اهتمام غير عادى وذهول من الروس بالحفل الشيء الذي يغير نظرة العالم عن مصر سياحيا بوصفها بلد زاخر بشتى انواع السياحة وليست فقط سياحة ترفيهية وشاطئيه فى شرم الشيخ والغردقة .

وتمنى العيسوي ان يتم الترويج لهذه الفاعليات بشكل مستمر بما يساهم فى جذب ملايين السياح لمصر وبما يكمل الصورة الجميلة التي تنفذها مصر من التنمية الشاملة فى كافة المجالات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »