...
أماكن سياحيةابرز الموادمطاعم

بالصور .. شاهد أجمل مطاعم “سي فيو” في دبي

الطقس الرائع في دولة الإمارات هذه الأيام، يحفزنا على التفكير بالخروج في الهواء الطلق، لا سيما الذهاب للاستمتاع بأجواء البحر الرائعة، وتناول أشهى الأكلات على إطلالة ساحرة تقدّمها المطاعم الموجودة على شواطئ البحر نقلا عن موقع الرؤية.

وقد اخترنا اليوم، مجموعة من أجمل مطاعم دبي، التي تطل على البحر، لقضاء عطلة مميزة في نهاية الأسبوع، بتناول أشهى المأكولات على إطلالة بانورامية لشواطئ دبي.

Fish Dubai

يقع المطعم داخل منتجع الميرديان Le Méridien Mina Seyahi Beach Resort & Waterpark، ويتميز بديكوراته الرائعة، التي تأخذنا إلى سحر اليونان، ما بين الحوائط باللون الأبيض، مع البلاط الأزرق، والكراسي الخشبية باللون الأبيض، في مشهد ساحر يطل على البحر مباشرة.

ويقدم المطعم مزيجاً رائعاً للأكلات البحرية اليونانية والتركية، مع مجموعة مميزة من الكوكتيلات ومشروبات العصائر الطازجة.

مواعيد المطعم

يومياً من 12 ظهراً إلى 4 عصراً.

ومن 6 مساءً إلى 11 مساءً.

KOKO BAY

أما مطعم koko bay uae فهو يأخذنا إلى سحر بالي الآسيوية، بداية من ديكوراته الرائعة للستايل البوهيمي للكراسي الخشبية، والمكرميات المنسدلة من السقف، تتدلى منها الإضاءة الخافتة، مع لمسة مميزة للمزيج العربي الساحر من قلب نخلة الجميرة حيث يقع المطعم.

يركز المطعم على الأكلات الأوروبية الفخمة، مع تقديم وصفات عربية مميزة، حيث يحرص على تقديم كل الأكلات لتناسب كل الأذواق، لتتناولها كما تحب سواء بالداخل وسط الأجواء البوهيمية، أو على البحر حيث يمتلك المطعم شاطئاً مطلاً مباشرة على الرمال البيضاء الناعمة.

مواعيد المطعم

يومياً من 12 ظهراً إلى 12 منتصف الليل.

والجمعة والسبت من 12 ظهراً إلى 1 صباحاً.

مطعم نادي White Beach

يمتلك نادي وايت بيتش في أتلانتس دبي مطعماً خاصاً، لمزيد من الرفاهية لضيوفه، إذ يطل على البحر مباشرة، كما يوجد به حمام سباحة خاص، ويعتبر ملاذاً رائعاً للشباب في عطلات الربيع والصيف، إذ إن النادي يتمتع بأجواء صاخبة وراقصة مليئة بالحيوية.

أما عن المطعم، فيحرص على تقديم أكلات متنوعة، ما بين المأكولات البحرية كأطباق السالمون مع صوص التارتان والسوشي، بالإضافة إلى مشويات اللحوم اللذيذة، مع قسم خاص للسلطات والمقبلات.

مواعيد المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 5 مساءً.

DRIFT Beach Dubai

يقع دريفت بيتش دبي داخل منتجع One&Only Royal Mirage، ويعتبر ملاذاً لمن يبحثون عن الرفاهية والأجواء العصرية والمزيد من الفخامة وسط الرمال والبحر، إذ يتميز المكان بديكوراته الأنيقة الرمادية، مع أنتيكات خزفية باللون الأزرق مستوحاة من أجواء البحار، وفضلاً عن أنه يطل على البحر، إلّا أن المنطقة بالكامل يوجد بها العديد من المسابح، بالإضافة إلى مسبح كبير.

مواعيد المطعم يومياً من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً إلى 7 مساءً.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 21-04-09_20-42-45-650x650.jpg

أيام الجمعة والسبت من 9 صباحاً إلى 11 مساءً.
.Palm Grill Dubai

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 21-04-09_20-42-45-1-650x650.jpg

يقع مطعم Palm Grill Dubai داخل فندق ريتز كارلتون على شاطئ الجميرة، لمظهر ساحر لمحبي غروب الشمس، إذ تتناول الطعام وأقدامك تلامس الرمال، حيث يقدم هذا المكان فكرة عدم ارتداء الأحذية، للاستمتاع أكثر بالطبيعة الخلابة، سواء على الكراسي الخشبية، أو كرات البين باج لمزيد من الراحة.

مواعيد المطعم يومياً من الأحد إلى الأربعاء بداية من الساعة 12 ظهراً إلى 4 مساءً.

أيام الخميس والجمعة من 4 مساء إلى 11 مساءً.

يوم السبت لتناول وجبة البرانش Chill & Grill Brunch من 1 ظهراً إلى 4 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »