...
ابرز المواداخبارالسياحة المصرية

“سياحة النواب”: نشر السفارة الأمريكية صور الأهرامات من الفضاء ترويج عالمي لمصر

القاهرة – ترافل نت

قال عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب النائب أحمد إدريس، إن التقاط وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” صورة لمشهد الأهرامات الثلاثة من الفضاء، وحرص السفارة الأمريكية بالقاهرة على نشر صورة تنقل جانبا من الحضارة الفرعونية في مصر يعد أكبر دعاية ترويجية للسياحة والآثار المصرية عالمياً.

ودعا إدريس – في بيان صحفي اليوم السبت – وزارة السياحة والآثار وجميع وسائل الإعلام إعطاء أكبر اهتمام بمثل هذه القضايا لتسليط الضوء عليها عالمياً باعتبارها من أهم الوسائل غير التقليدية للترويج للآثار والحضارة الفرعونية، التي تحظى باهتمام كبير لدى العالم كله.. موجها التحية لوزارتي السياحة والطيران المدني لحرصهما الكبير على تطبيق التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في جميع المواقع والمناطق السياحية والأثرية وجميع المطارات.

وأكد إدريس أن أكبر دليل على ذلك إشادة السياح الوافدين إلى مصر بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة لكورونا، وترويجهم للسياحة والآثار المصرية عالمياً ودعوتهم لجميع سياح العالم بزيارة مصر للاستمتاع بآثارها وجوها.

وكان الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية بالقاهرة قد شارك عبر “تويتر”، صور “ناسا” التي التقطتها لمشهد الأهرامات الثلاثة في وسط الجيزة، وعلقت قائلة: “وستظل أهرامات الجيزة هي الموضوع المفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »