ابرز المواد

“المغامرة طريق الحياة السعيدة ” من خلال عدسة المؤثر كريم عايش من السعودية إلى العالم

حاوره مدير التحرير 

البعض منا تمنحهم الأقدار حياة هادئة، لكنّ طموحهم الوثاب الذي يضطرم  في دواخلهم، يأبى إلى المغامرة في خضم الموج الهادر، وهكذا يكون أسلوب حياة الأبطال والنجوم والمتميزين في إبتكار طرق الإبداع المختلفة والملهمة.
في هذا الحوار الصحفي نطرح الأسئلة على واحد من هؤلاء المبدعين، الدكتور والفنان والمؤثر  كريم عايش الذي اختار أن يترك حياته الهادئة والناجحة كطبيب ماهر ذا سيرة حسنّة، لكنّه اختار مجالًا آخر للتميز يناسب شخصيته المرحة والمُحبّة للحياة، فاحترف التصوير وعشق الرياضية والموضة والسفر، والمغامرة بشتى أنواعها.

1 في البداية دعنا نسأل لماذا اخترت هذه المجالات المتنوعة والتي تنطوي على مغامرة النجاح من عدمه رغم أنّك كنت تنعم بحياة هادئة وناجحة؟
بالفعل هذا ما حدث، كنت طبيبا ناجحا، حياتي هادئة اتقدم في عملي خطوة خطوة، حتى قررت أن أخوض المغامرة بكل ثقة، واسلك الطريق للعديد من المجالات، لقد أحببت أن أوصل رسالة ايجابية دائما للناس بشكل جميل وراقي، وأخبرهم أن النجاح لا يأتي الا بالعمل الجاد و المثابرة و   احترام ثقافات الجمهور وآرائهم القيمة.


2 لو تخبرنا عن أهم المجالات التي تعمل بها، والتي اخترت فيها التحدي، لطرق نجاحك الجديدة والمتميزة؟
الآن أنا قطعت شوطا في العديد من المجالات، كمؤثر متخصص في أسلوب حياة السفر والسياحة الداخلية والخارجية والطعام والموضة عبر عدستي، رفيقة دربي. اخترت أن أكون مختلفًا ومبدعًا في الطريقة التي أقدم بها عملائي إلى جمهوري من خلال التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتصوير الفيديو الذي يجذب انتباه الجمهور حتى يشاركوني كل تفاصيل رحلاتي.


3 نعلم من خلال رسائل جمهورك الواسع التي تزخر بها المنصات أنّك مميز في تقديم خدمات الفيديو؟
نعم بالفعل لدي خبرة واسعة في صناعة المحتوى، في مختلف القطاعات ولمختلف العملاء مثل الفنادق والمناطق السياحية والمطاعم  والعيادات  والأطباء المتخصصين و وكذلك تقديم المنتجات بأسلوب احترافي مما يسهل استخدام الفيديوهات علي صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع والمناسبات للعملاء، فالمحتوي المصنوع بحرفية يكون إما بشكل اكاديمي أو دعائي ويمكن استخدامه كفيديو صحفي يعرض علي مختلف القنوات.
-4 أيضا في خدمات ادارة الايفنتات لكم باع كبير في هذا المجال، حدثنا عنه؟
نعم اهتم دائما بتقديم وتنفيذ الايفنتات بشكل فعال يلبي طلبات العملاء ويبهر الجمهور ويفوق توقعاته ويؤثر أيضا بشكل مباشر علي المجتمع ويصنع أثر ايجابي دائما وأحب دائما التواصل مع الناس وتحويل طموحاتهم لحقيقة وتحسين الجودة أينما ذهبت.


5لكم قصة طويلة مع الرياضة، وحبكم للرياضة الذي دفعكم إلى الاهتمام بهذا المجال بشكله العلمي والعملي؟
أنا شغوف بحب الرياضة منذ الصغر، ولدي طموحات بأن تتسع دائرة الرياضين والذين يمارسون حياة صحيّة عبر الاهتمام بالرياضة والبناء العضلي، عبر ما أحاول أن اقدمه للجمهور من خدمات، لقد أخذت على عاتقي هذه المهمة، وسأواصل البذل فيها حتى تتسع دائرة الرياضيين والأصحاء في مجتمعنا، وهو ما سيكون له أكبر أثر على الفرد والمجتمع.


6أخيرًا، ما هي طموحاتك وأحلامك وأهدافك المستقبليّة، في ظل رحلة المغامرة والإلهام والنجاح التي تعيشها؟
حلمي هو الوصول لاكبر عدد من الجمهوروإلهامهم عبر تقديم أفكار جديدة وحملات ثقافية ، وتعريفهم بالمناطق السياحية في المملكة العربية السعودية، المنطقة العربية ووالعالم واكتشاف أماكن وتعلم ثقافات جديدة ومقابلة أناس رائعين وأن أقدم ذلك لجمهوري من خلال محتوى ذا معنى وجودة و بطريقة مبتكرة لأثري معرفتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »