ابرز المواداخبارطيران

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى “البندقية”.. شروط السفر

تستأنف طيران الإمارات خدمتها المباشرة بين دبي وفينيسيا “البندقية” أول يونيو المقبل بثلاث رحلات أسبوعيا في البداية.

وتعزز تلك الرحلات فرص التواصل التجاري والسياحي بين دولة الإمارات وإيطاليا وتوفر للعملاء مزيدا من خيارات السفر.

كما سترفع طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى ميلانو من 8 إلى 10 رحلات أسبوعيا في يوليو المقبل بما في ذلك خدمة يومية على خط دبي- ميلانو- نيويورك جون كينيدي و3 رحلات ذهاب وعودة بين دبي وميلانو.

بالإضافة إلى الرحلات الخمس أسبوعيا إلى روما والرحلات الثلاث أسبوعيا إلى بولونيا سيرتفع إجمالي رحلات الناقلة إلى إيطاليا في يوليو إلى 21 رحلة أسبوعيا تغطي 4 مدن.

وستخدم طيران الإمارات فينيسيا وميلانو وروما وبولونيا بطائراتها الحديثة والمريحة من طراز بوينج 777-300ER.

وتأتي خطوة طيران الإمارات بتوسيع خدماتها إلى إيطاليا بعد بدء العمل بترتيبات “رحلة اختبار كوفيد Covid-Tested flight” التي تتيح لركابها السفر إلى إيطاليا دون حجر صحي عند الوصول.

ورحب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات باعتماد ترتيبات الرحلات التي أجرى ركابها اختبار “كوفيد-19” ووجه الشكر إلى السلطات المعنية في إيطاليا ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودها المستمرة لتسهيل وتيسير السفر الدولي.

وقال إن الإمارات تتمتع بعلاقات متينة وطويلة الأمد مع إيطاليا وستساعد العودة الآمنة للحركة الجوية على تعزيز التجارة والسياحة بين البلدين ..مشيرا إلى أن دبي تعتبر مركزا تجاريا عالميا ومقام لأناس من أكثر من 200 دولة.

شروط السفر

واعتبارا من 2 يونيو المقبل يتعين على عملاء طيران الإمارات المسافرين إلى إيطاليا من سن عامين وأكثر إجراء اختبار “كوفيد-19” PCR-RT أو اختبار “الأنتيجين السريع Rapid Antigen” ساري المفعول لمدة 48 ساعة قبل المغادرة.

كما يحتاج المسافرون أيضا إلى إجراء اختبار مسحة الأنتيجين السريع عند الوصول إلى إيطاليا على نفقتهم الخاصة.

وتواصل طيران الإمارات بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر وقد قادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة كما أدخلت الناقلة مؤخرا تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »