ابرز المواداخبار

مضيفة تفقد أسنانها في اعتداء على متن طائرة “ساوث ويست”

متابعة – ترافل نت

فقدت مضيفة طيران اثنتين من أسنانها أثناء تعرضها لاعتداء من مسافر على متن رحلة جوية تابعة لشركة ساوث ويست الأميركية.

ووفقاً لموقع جريدة “إندبندنت” البريطانية فإن الحادث وقع على متن رحلة ساوث ويست من سكرامنتو إلى سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

قال متحدث باسم الشركة لصحيفة يو إس إيه توداي إن الراكب تجاهل التعليمات على متن الطائرة ووجه إساءات لفظية وجسدية عند الهبوط، مؤكداً أنه طُلب من مسؤولي إنفاذ القانون مقابلة الرحلة عند الوصول وتم احتجاز الراكب.

وأضاف: “نحن لا نتغاضى أو نتسامح مع الإساءة اللفظية أو الجسدية لأطقم رحلاتنا، المسؤولين عن سلامة ركابنا”.

وكتبت لين مونتغمري، رئيس النقابة خطاباً للرئيس التنفيذي للشركة، مؤكداً تعرض المضيفة لاعتداء خطير ما أدى إلى إصابات في الوجه وفقدان اثنتين من أسنانها، قائلاً: “لسوء الحظ، هذا مجرد حدث واحد من العديد من الأحداث، أكتب إليكم اليوم لأننا لا نستطيع تحمل إساءة معاملة زملائنا بهذه الطريقة، وأطلب مساعدتكم في إنهاء هذه الأعمال الشاذة”.

وأضافت أنه تم الإبلاغ عن 477 حادث سوء سلوك ركاب بين 8 نيسان و 15 أيار على رحلات شركة ساوث ويست قائلاً: “لقد وصل هذا العدد غير المسبوق من الحوادث إلى مستوى لا يُحتمل، حيث أصبحت أحداث عدم امتثال الركاب أكثر عدوانية بطبيعتها”، مطالبة بحماية الموظفين بما في ذلك ضمان إبلاغ الركاب بأن السلوك الجامح أو غير الممتثل قد يؤدي إلى فرض غرامات وتهم جنائية والسجن ووضعه على قائمة حظر الطيران الخاصة بشركة الطيران.

تم الإبلاغ عن حوالي 1300 راكب إلى هيئة تنظيم الطيران الأميركية منذ شباط 2021، في تصاعد في السلوك الجامح منذ بداية العام، وفقاً للأرقام الصادرة عن هيئة الطيران الفيدرالية الأميركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »