ابرز الموادفنادق

تفاصيل.. قصر الإمارات يطلق مُخيّم الأطفال الصيفي

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة الفاخرة المفضلة لدى السياح والمقيمين في العاصمة الإماراتية، عن إطلاق مخيمه الصيفي الخاص بالأطفال والذي يتيح للصغار إمضاء عطلتهم الصيفية بطريقة مميزة تجمع ما بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

وينطلق مخيم قصر الإمارات الصيفي الخاص بالأطفال هذا العام بالتعاون مع نادي “The Pro Kid Sports Club” الذي يتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عام قضاء أوقات لا تُنسى من خلال طيف واسع من الأنشطة التي تجمع ما بين المغامرة والتعلم والتي تشمل دروس تعلم السباحة، والكيك بوكسينغ، والتزلج على المياه، ورقص الزومبا، كما تتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي.

ويعدّ مخيم الأطفال الصيفي لدى قصر الإمارات الطريقة الأمثل أمام الأطفال لقضاء العطلة الصيفية بما هو ممتع ومفيد بعيداً عن شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية، حيث ستستمر أنشطته من 4 يوليو وحتى 26 أغسطس، أسبوعياً من الأحد إلى الخميس.

كما سيتمّ تقسيم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى ذلك سيتمّ تقسيم المجموعة التي تضمّ الأطفال من عمر 10-14 عام إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى خاصة بالفتيان. تبدأ أسعار الحجوزات المسبقة اليومية بـ 275 درهم إماراتي، أما الحجوزات الأسبوعية فتبدأ بـ 1255 درهم إماراتي، مع خصم 20% للأشقاء.

ولم ينس القصر ضيوفه الأصغر سناً فهنالك برنامج “الأمير الصغير والأميرة الصغيرة” الذي يُقدّم بالتعاون مع معهد ” The Bright Mind Institute”. والذي سيقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و5 سنوات حصص التمارين الذهنية المتكاملة ومدتها 45 دقيقة وتتضمن أنشطة كالموسيقى والأناشيد التي تُحفّز القدرات الذهنية.

ويتوفر هذا البرنامج المميز من الأحد إلى الخميس في الأوقات التالية: 9 صباحًا، 10 صباحًا، 11 صباحًا، 3:30 عصراً، 4:30 عصراً، بسعر 150 درهم إماراتي للحصة التجريبية الأولى يحصل بعدها المشاركون على أسعار وباقات متنوعة.

نادي الآباء والأمهات

وبينما يستمتع الضيوف الصغار بأوقاتهم، يمكن للوالدين الاستمتاع بطيف واسع من التجارب المميزة التي أعدها قصر الإمارات خصيصًا لهم وتتضمن الاستجمام في النادي الصحي “السبا” – هذا الصيف، يمكن للآباء والأمهات الحصول على الراحة والاسترخاء التي يستحقونها بالفعل.

حيث يمكنهم الاستمتاع بإحدى جلسات التدليك الفاخرة المتوفرة لدى سبا قصر الإمارات. كما يمكن لكل من الوالدين دعوة أحد الأصدقاء والاستفادة من خصم 50% على جلسة العناية المختارة.

بطاقة الدخول ليوم واحد للنادي الشاطئي والتي تتوفر بسعر 200 درهم إماراتي للشخص الواحد ويحصل على رصيد للمأكولات والمشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي.

شاي الظهيرة في لو كافيه – يُعدّ شاي الظهيرة أحد الطقوس المميزة المعروفة لدى قصر الإمارات، فبينما يستمتع الأطفال بأنشطة مخيمهم الصيفي، يمكن للآباء الاستمتاع بهذه التجربة المترفة مع خصم خاص بقيمة 20%.

وجبة الإفطار في مطعم “كاسكيدز” المعروف بأطباقه الفاخرة والمبتكرة المستوحاة من المطبخ اليوناني والذي سيقدم لضيوفه طيفاً واسعاً من الأطايب الشهية والمغذية ليبدؤوا يومهم بنشاط.

باقة الإجازة العائلية

كما يمكن للعائلات التي ستمضي العطلة الصيفية في العاصمة الإماراتية، الاستمتاع بباقة الإقامة الحصرية التي تتيح لهم قضاء إجازة عائلية مميزة ضمن أجواء مترفة في هذا الفندق الفاخر الذي يضمّ مجموعة من المطاعم ذات الطراز العالمي، وبركتي سباحة، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات وسبا قصر الإمارات الصحي الفاخر.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »