ابرز الموادفيديوهات

مرشد سياحي يذهل الجميع بإطعام تماسيح عملاقة (فيديو)

أذهل مرشد سياحي الجميع بسبب شجاعته في التعامل مع التماسيح في نهر تاركوليس بكوستاريكا.

ووفقاً لموقع جريدة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المرشد السياحي يدعى “غويدو” وهو أحد العاملين في مجال السياحة بكوستاريكا يقدم عروضاً تحبس الأنفاس، حيث يقوم بإطعام تماسيح عملاقة يصل طول بعضها إلى أكثر من 5 أمتار، على طول نهر تاركوليس، من على مسافة قريبة جداً.

ويحذر غويدو السياح من خطورة تقليده، أو القيام بأي حركة مفاجئة، معللاً ذلك بكون التماسيح سريعة الاستجابة والغضب في الوقت نفسه.
والتقط المصور غوش إديلسون الذي التحق أخيراً بإحدى رحلات غويدو أثناء إجازته في كوستاريكا، مقطع فيديو وور مذهل للمرشد السياحي بالقرب من التماسيح.

قال غوش: “ليس لدي أي فكرة عن امتلاك غويدو أوراق اعتماد رسمية للقيام بذلك، لكنه بالتأكيد يعرف كيف يظل على قيد الحياة هناك”.

وأضاف أنّه خطط أصلاً لالتقاط تماسيح نهر تاركوليس بالقرب من الجسر باستخدام طائرته بدون طيار، حيث إنها نقطة ساخنة معروفة لاكتشاف التماسيح، قبل أن يشاهد صوراً مجنونة لرجل يطعم التماسيح عبر الإنترنت، واتضح أنها إحدى جولات غويدو.

وقال: “بدا الأمر جنونياً تماماً، لذلك علمت أنني أريد تصوير ذلك ورؤيته، حيث شوهد وهو يجذب تمساحاً معروفاً باسم بروس جينر إلى الشاطئ”، لقد كان في تجربة توقف القلب حقاً”.

يظهر الفيديو قيام سائق القارب بإغراء تماسيح أطلق عليها أسماء مشاهير مثل “جاستن بيبر” و”أسامة بن لادن” و”أنجلينا جولي” بقطع من اللحم على طول نهر تاركوليس، فيما يتم تحذير السياح من الخروج من القارب.

تابع غوش: “كانت هناك هذه اللحظة حيث التفت 3 تماسيح جميعاً حول غويدو في الوقت نفسه للحصول على قطعة اللحم التي كان يتدلى منها وكان عليه أن يرسم واحدة أكثر من الأخرى لعزله، حيث أسقط قطعة في فم كل منها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »