ابرز الموادمطاعم
أخر الأخبار

لكسر رتابة اليوم.. تجربة غداء متميزة في مطعم جونز سوشيال

يعد الطعام أمرًا جديًا في جونز سوشيال؛ فهو يستوحي الإلهام من حول العالم؛ مفهوم تناول الطعام الاجتماعي الذي تم افتتاحه مؤخرًا جهز “غداء عمل” – بالطهي في فترة الظهيرة فرارًا مما هو مألوف إلى إشباع شهية الضيوف مع روح المغامرة والمأكولات المذهلة.

العرض متاح من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 مساءً، وتقدم الصفقة صديقة المحفظة للضيوف ثلاث دفعات من المأكولات الشهية برعاية فريق موهوب من خبراء الطهي لدى جونز سوشيال، لكسر رتابة اليوم وتعديل المزاج في فترة الظهيرة، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من المقبلات الأطباق الرئيسية والحلوى بالاختيار من قائمة محددة بسعر 95 درهمًا إمارتيًا، ويمكن للرواد أيضًا اختيار كأس من العنب أو كوكتيل مصنوع يدويًا مصاحبًا للوجبة مقابل 25 درهمًا إمارتيًا إضافيًا.

تمتد مغامرة الطهي شرقًا وغربًا، فهي تتميز بأطباق وتقنيات طهي فريدة من آسيا وأوروبا والأمريكتين، بما يؤدي إلى وليمة منتقاة ذات نكهات متوازنة ووفيرة.

وللبدء، يمكن للرواد الاختيار من المقبلات مثل توجاراشي باو مع دجاج بانكو، نوري محمص، صلصة الفلفل الحار كيوبي، الفلفل الحار والكرفس ومذاق ذلك الحبار – حبار السماق، نبات الكبر والأنشوجة، حيث يقدم مجموعة متنوعة جريئة من النكهات للطبق الأصلي. وسيتضمن الحدث الرئيس مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة مثل هاي بوك-  وهو خيار نباتي مع التوفو والكينوا والأفوكادو والإيدامامي والطماطم الكرزية وصلصة السمسم والليمون المحفوظ وعشب البحر المحمص أو “بولو كالينتي”  – دجاج سباتشوك المحمص على النار مع  زبدة الهريسة وتشيميتشوري والليمون لعرض شواية الحطب الرائعة للمطعم، والذي يحتل مركز الصدارة في المكان.

مطعم جونز سوشيال
مطعم جونز سوشيال

وللحصول على لمسة نهائية لذيذة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات الفاخرة مثل: فطيرة مدغشقر ذات الشوكولاته الداكنة، كريمة الشوكولاته المخفوقة، الكراميل المملح والمكسرات أو ليمون في فطيرة جوز الهند، مع خثارة الليمون الكفيري، ماسكاربوني زهر البرتقال، حلوى الفستق الحلبي والمرينج المحروق.

وبما يتمتع به من تصميمات داخلية منتقاة وديكور أنيق مستوحى من السفر، فإن جونز سوشيال يُعد المكان المثالي لتناول غداء عمل سريع لكنه ملهم، أو لقضاء فترة الظهيرة الرتيبة، حيث يمكنك الاسترخاء على إحدى الأرائك، والاستمتاع بالطاقة الودية للمكان. إنها أيضًا محطة التوقف المثالية والملاذ بعيدًا عن صخب المدينة وجلبتها لأولئك الذين يتنقلون للتزود بالوقود في اليوم التالي.

ومهما كانت الوتيرة، فإن “غداء العمل” في جونز سوشيال أعد شيئًا من أجل الجميع، مع تقديم مجموعة متنوعة من النكهات والخيارات للنباتيين بما في ذلك جميع الأذواق والتفضيلات والرغبات.

يستقبل جونز سوشيال طوال أيام الأسبوع، من 8 إلى 1 صباحًا لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »