ابرز المواداقتصاد و اعمال
أخر الأخبار

تفاصيل.. ياس مول يكشف عن انضمام علامات تجارية جديدة إلى ساحة “تاون سكوير”

أعلن “ياس مول” عن انضمام مجموعة جديدة من العلامات التجارية والمقاهي والمطاعم إلى محفظته الواسعة من منافذ البيع بالتجزئة وتناول الطعام في ساحة “تاون سكوير”، إحدى أبرز المساحات المشمولة بخطة التجديد التي تنفذها الدار للاستثمار في المركز التجاري بقيمة 500 مليون درهم إماراتي.

ومع افتتاحها الآن أمام الزوار، ستشهد ساحة “تاون سكوير” مزيداً من التحسينات خلال الأشهر المقبلة عبر زيادة أحواض النباتات والجلسات الخارجية وتوفير تصاميم جديدة للمحلات التجارية، على أن يتم إعادة افتتاحه بالكامل بحلول نهاية العام الحالي.

وبمناسبة موسم المانجو هذا الصيف، تستضيف “تاون سكوير” حالياً منصةً حصريةً لعلامة “مانجـو آيلاند” من “سـولت” حتى 9 أغسطس القادم.

وتوفر هذه المنصة النابضة باللون الأصفر والكائنة في قلب “تاون سكوير”، تشكيلة غنية من تحليات ومشروبات المانجو المنعشة التي ترضي جميع الأذواق ويعشقها عملاء “سولت”.

وتنضم إلى ساحة “تاون سكوير” خلال الأشهر المقبلة العديد من العلامات التجارية المميزة؛ ومنها مطعم “تيبل أوتو” الذي يمتاز بمأكولاته البسيطة، وتفاصيله الغنية، وقائمته المتنوعة من أشهى المأكولات الإيطالية والفرنسية ذات الجذور الأمريكية، ومن المقرر افتتاحه في يوليو 2021؛ وكذلك متجر القهوة الياباني “%أرابيكا” لتقديم أصناف القهوة المخصصة؛ ومقهى “فور ايفر روز” بتصميمه ثنائي الأبعاد الذي يوفر أجواء رائعة لالتقاط ومشاركة الصور عبر “انستجرام”، ومن المقرر افتتاحه في أغسطس 2021.

ويسعى “ياس مول” أيضاً إلى توسيع محفظته من منافذ الأطعمة والمشروبات من خلال إضافة مقهى “انتروكوت كافيه دي باريس” الذي يمتاز بتصميمه الفرنسي العتيق؛ ومقهى “لي كلير دو جيني” تحت إدارة الشيف كريستوف آدامز، والذي يقدم أفخر أنواع الشوكولا والمعجنات الفرنسية، ومن المقرر افتتاح المقهيين في أكتوبر 2021. علاوةً على ذلك، يستضيف “ياس مول” مطعم “قرنفل” الشهير بتقديم المأكولات اللبنانية التقليدية؛ و”لينز كاجوال تو جورميه” الذي يقدم أشهى الأطباق بعيداً عن الشكليات؛ و”مونتوك” الذي يستحضر بإدارة الشيف مريم المنصوري الأجواء الحيوية لشاطئ “لونج بيتش” إلى أبوظبي.

ويرحب مقهى “جوديفا”، علامة صناعة الشوكولاتة البلجيكية العريقة، بالضيوف مع تصميم جديد كلياً خلال الأشهر المقبلة. كما يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة في المقاهي المفضلة التي افتتحت أبوابها من جديد مثل “شكسبير آند كو”، و”كافيه نيرو”، و”بول كافيه”، وإيلي كافيه”. وسيطلق المول في الربع الأخير من العام شاشة رقمية تفاعلية تثري أجواء “تاون سكوير”.

وفيما يخص متاجر الأزياء، افتتح “ياس مول” مؤخراً أول متجر في أبوظبي لعلامة “أوربان آوتفيترز” التي توفر آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء الجاهزة. ويقدم هذا المتجر تشكيلة واسعة من الملبوسات والأكسسوارات من علامات مثل “ترولي مادلي ديبلي”، و”شامبيون”، و”كالفن كلاين”، و”فيلا”، و”فانس”.

في حين تقوم علامتي الأزياء “مانجو” و”إتش آند إم” بتوسيع متجريهما في “ياس مول” بحيث يكونان مفتوحان مباشرةً على ساحة “تاون سكوير”، بينما سيمتدد متجر “زارا” على طابقين.

وتستمر أعمال التجديد حالياً في بعض المناطق الرئيسية في المول التي ستفتح أبوابها قريباً، بما في ذلك وجهة “البوليفارد” و”قاعة الطعام”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »