...
ابرز المواداخبارسلايدر الرئيسية

جسر التطوعية تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني السعودي

تنظم جمعية جسر للأعمال التطوعية وبرعاية من جمعية الإعلام السياحي فعالية وطنية  تحت عنوان “جسور الوطن” ضمن فعاليات واحتفالات مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض .

وتستهدف فعالية جسور الوطن أبناء الوطن من كافة شرائح المجتمع إلى جانب العديد من البرامج التي تناسب  – ذوي الإعاقة وأسرهم – وهو برنامج  مفتوح لكل الأسر الراغبة في المشاركة حيث يشمل البرنامج  على ملتقى استشاري تثقيفي صحي وتوعوي بصحة الأسرة والطفل والتدخل المبكر للحماية وسلامة الأسرة بمشاركة أطباء وأخصائيين من طب الأسرة ومستشارين تربويين ويبدأ البرنامج من الساعه الخامسة عصرا ويمتد إلى الساعه العاشرة مساء.

ويختتم البرنامج فعالياتة بإطلاق مسيرة للاشخاص ذوي الإعاقة للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني وتفتح جمعية جسور للأعمال التطوعية 49 فرصة تطوعية على منصة التطوع لإتاحة الفرصة للراغبين في المشاركة والاستفادة من ساعات التطوع من خلال المشاركة في التنظيم والاستقبال وخدمة الفئات الخاصة .

الجدير بالذكر أن مكتبة الملك فهد الوطنية أعدت برنامجا للاحتفاء  بهذه المناسبة يشمل “عروا للأطفال، والعرضة السعودية والصور التاريخية ومسابقات ثقافية ومعرض للفن التشكيلي” حيث تقام  فعاليات جمعية جسور للأعمال التطوعية وجمعية الإعلام السياحي ضمن هذه الأحتفالات من أمام المكتبة في حديقة الملك فهد العامة على طريق العليا بالرياض .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »