ابرز الموادمطاعم

باربيكيو القصر يعود من جديد بتجاربه الذوقية الفاخرة قائمة طعام جديدة كليًا في إنتظار الضيوف

ترافل نت_دبي

عاد “باربيكو القصر” الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها في العاصمة الإماراتية، ليقدم لضيوفه أشهى المأكولات البحرية واللحوم المشوية ضمن أجواء رائعة في جلسته الخارجية الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، في وجهة الضيافة الأيقونية “قصر الإمارات”.

 

ويستهل “باربيكيو القصر” افتتاحه الموسمي بقائمة طعام جديدة كليًا تضم كل ما لذ وطاب من المأكولات البحرية واللحوم الفاخرة. ويعود المطعم لتسليط الضوء على الطهي بطريقة النار المفتوحة حيث سيستعرض الطهاة مهاراتهم وشغفهم بالطهي على اللهب ليحصل الضيوف على تجربة الباربيكيو الأروع على الإطلاق.

ولإضفاء مزيد من الروعة على قائمة الطعام الجديدة، أعد المطعم “حُفر النار” الكفيلة بطهي كافة أنواع اللحوم والمأكولات البحرية إلى حد الكمال، وسيتم استغلاها في إعداد طيف واسع من الأطباق المميزة مثل” ستيك توماهوك” المشوي وشرائح لحم الضأن المشوية على الفحم والفروج وأرجل الكابوريا “كينج كراب” المشوية على الحطب والروبيان الجامبو، بالإضافة إلى طبق المأكولات البحرية المشوية الشهية المثالي للمشاركة. كما تتضمن قائمة الطعام تشكيلة مختارة من الخضروات العضوية المقطوفة مباشرةً من المزارع المحلية.

 

وإلى جانب قائمة الطعام المعدة مسبقًا، يقدم المطعم قائمة “اكتشافات الشيف” الفاخرة بسعر 450 درهم إماراتي، وتتضمن سلسلة من المشويات المفضلة لدى الشيف. أما قائمة “ابتكارات الشيف” فتتوفر بسعر 750 درهم إماراتي وتتيح للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق التي اختارها الشيف خصيصًا لإضفاء عنصر المفاجأة على التجارب الذوقية.

 

كما كشف لاونج “باربيكيو القصر” عن قائمة جديدة خاصة بالمأكولات الخفيفة الصغيرة، بالإضافة إلى سلسلة من النكهات والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم. وأبرز ما تقدمه القائمة الجديدة هو شطائر الكركند الصغيرة، والكابوريا الطرية وشطائر أضلاع الضأن الصغيرة والمحار الطازج.

 

وقد تم اختيار “باربيكيو القصر” الوجهة الأكثر شاعرية في أبوظبي، ويمتاز بجلساته الخارجية ذات الأجواء المثالية. حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بالشرفات الخشبية الدافئة والاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية تحت أضواء النجوم حيث تلتقي رمال الشاطئ بأمواج البحر عازفةً سيمفونيتها العذبة لأمسية زاخرة بالرومانسية والشاعرية.

 

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 971 2 690 7999 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: email [email protected] 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »