سياحة المملكةمطاعم

للنساء فقط….أفضل المقاهي في الرياض

ترافل نت_الرياض

عادة ما تحتاج السيدات لقضاء وقت ممتع برفقة بعضهن خارج أسوار المنزل سواء لتناول الطعام أو احتساء القهوة والاجتماع ببعضهن، لذلك فقد تم تخصيص مقاهٍ خاصة بالنساء في مناطق السعودية المختلفة من بينها العاصمة الرياض، التي تضم مجموعة من تلك المقاهي. وفي مناسبة اليوم العالمي للقهوة الذي يصادف في 1 أوكتوبر من كل سنة، ونقدم أفضل المقاهي الخاصة بالنساء في الرياض نقلا عن موقع سيدتي نت.

كوفي شوب ومطعم لوذان

مقهى لوذان تابع لفندق لوذان النسائي الشهير بمدينة الرياض، وأهم ما يميز هذا المقهى أنه مخصص فقط للنساء، وجميع العاملين به وطاقم العمل من السيدات والفتيات. حيث يمنع دخول الرجال، لتوفير سبل الراحة والخصوصية لزبائنه.
يمكن التمتع بخدمات المقهى من دون النزول بالفندق الذي يوفر العديد من خدمات الراحة والاستجمام المناسبة للنساء.
ويقدم المقهى أنواعاً عديدة من الأكلات السعودية، والحلويات الشرقية والغربية. إشارة إلى أن فندق ومقهى لوذان يقع في حي السفارات، شارع العروبة بالرياض.

سنس كافيه

يقع سنس كافيه وهو مقهى نسائي بشرق الرياض، على طريق الإمام الشافعي، حيث يمكن الاستمتاع بتناول القهوة بجلسات أنيقة، يستقبل المقهى الزبائن من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر والنصف مساءً، والجمعة من الثانية بعد الظهر حتى الحادية عشر والنصف مساءً. يمنع دخول الأطفال. ويقدم المقهى بصورة رئيسية مختلف أنواع الحلويات والقهوة، إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة.

أفاري كافيه

يعدّ من أفضل المقاهي النسائية بالرياض، يقدم وجبات شهية بأجواء هادئة ومميزة وموسيقية. يعمل المقهى من السابعة صباحاً حتى الواحدة صباحاً. ويقع في طريق الملك عبدالعزيز تقاطع طريق العروبة بحي السليمانية. وهو مخصص للعائلات والأفراد لكن لديهم صالة خاصة بالسيدات.
يقدم المقهى وجبات ومشروبات إيطالية شهية كما يقدم الشوربات، والسلطات، والمقبلات الباردة والساخنة، والعصائر، والحلويات. المقهى مناسب جداً للاجتماعات والمناسبات.

إيڤ كافيه

يتكون إيڤ كافيه النسائي للقهوة المختصة من طابقين ويقع بحي المنار الإمام الشافعي. ويستقبل الزبائن من الحادية عشر صباحاً حتى الحادية عشر مساءً طيلة أيام الأسبوع. ويقدم أنواعاً مختلفة من الحلويات، والعصائر  والمشروبات الساخنة والباردة، إلى جانب الأطباق الساخنة والسندوتشات، والسلطات.

فيمنين كافيه

يعد من أفضل الكوفي شوب المناسب للسيدات، يتمتع بتصاميمه المميزة جداً، وديكوراته العصرية والراقية. حيث تتزين الجدران بالأزهار والزخارف وألوان الباستيل الفاتحة التي تتناسب مع كل سيدة راقية تحب الهدوء والراحة. كما يتميز بأجوائه الرائعة المفعمة بالنشاط والطاقة والحيوية. ويحتوي على مجموعة من الأرائك الراقية المغطاة بالأقمشة المختلفة.
ويقدم المقهى الكثير من المأكولات المحلية الطازجة، والمشروبات الساخنة اللذيذة. بالإضافة إلى مشروب توفي لاتيه المميز، والميلك شيك، والنعناع والقهوة المثلجة. كما يقدم أيضاً قائمة بالسندوتشات والكعك، والمعجنات والسلطات. ويقع فيمنين كافيه على طريق العروبة بمدينة الرياض.

قهوة بنات كافيه

مقهى نسائي رائع، يقع بالملقا، طريق الإمام سعود بن فيصل. يقدم وجبات لذيذة وشهية كالمسخن وورق العنب. يستقبل الزبائن من الرابعة بعد الظهر حتى الحادية عشر مساءً، طيلة أيام الأسبوع. يتميز المقهى بديكوره الجذاب كما يوفر جلسات خارجية تجعلك تقضين أوقاتاً ممتعة عند تناولك أطباق الحلويات الشهية من بينها ريتشي وكرانشي بايتس، كما يقدم مشروبات باردة، وساخنة، وعصائر طازجة.

قهوة وحلا

يعتبر مقهى قهوة وحلا النسائي من أفضل الكافيهات النسائية بالرياض والتي تقدم الحلا والقهوة بشكل خاص. يقع المقهى بمركز الخيمة مول، بكارفور خريص، حي الروضة، طريق خريص الفرعي. ويستقبل الزائرين يومياً من الرابعة حتى الحادية عشر مساءً. ويقدم المقبلات والبيتزا والسلطات إلى جانب المشروبات الباردة والساخنة.

كنكة كافيه

من مقاهي الرياض النسائية العصرية والراقية والمخصصة للنساء فقط،، ويقدم قائمة متكاملة من القهوة اللذيذة والخاصة بهن حيث يتم إعدادها محلياً. يقع المقهى بحي الياسمين، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، دوار المملكة. يستقبل الزبائن من السادسة والنصف صباحاً حتى السابعة  مساءً، طيلة أيام الأسبوع. وتحتوي قائمة الطعام على حلويات، مشروبات ساخنة وباردة، موالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »