...
حول العالمسلايدر الرئيسية

سويسرا..أفضل مكان للسياحة الطبيعية مدينة لوغانو

ترافل نت_متابعات

تشتهر مدينة لوغانو الواقعة على ضفاف البحيرة بمناظرها الخلابة، وبكونها مقر إقامة هيرمان هيس الحائز على جائزة نوبل. تُعرف المدينة باسم “مونت كارلو سويسرا”، وهي وجهة شهيرة لمناظرها الطبيعية الجذابة وأسلوب حياتها المريح، وتجذب العديد من الأشخاص البارزين إلى شواطئها. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في لوغانو.

بحيرة لوغانو

بحيرة لوغانو

عامل الجذب الرئيسي في لوغانو إلى حدّ بعيد هو البحيرة الجميلة التي تبلغ مساحتها 50 كيلومترًا مربعًا. إنها بحيرة جليدية تقع على الحدود بين إيطاليا وسويسرا. المناخ هو أكثر برودة من مناخ البحر الأبيض المتوسط النموذجي، يسمح للأشجار المعتدلة بالنمو جنبًا إلى جنب مع أشجار الحمضيات والسرو. ينصح بتجرية ركوب الزوارق أو الاستمتاع بالأنشطة المائية الأخرى في البحيرة، أو مجرد الجلوس والاستمتاع بالمنظر.

تابعوا المزيد :أهم المدن السياحية في سويسرا

باركو سيفيكو سياني

باركو سيفيكو سياني

بجوار بحيرة لوغانو مباشرة تقع حديقة سيفيكو سياني الجميلة، بمساحة 63000 متر مربع من المساحات الخضراء. توفر الحديقة مسارات طويلة تصطف على جانبيها الأشجار وأحواض الزهور والنوافير. تزخر الحديقة بالأشجار النموذجية لمنطقة تيسينو: أشجار القيقب والجير والبلوط والبلوط. توجد منطقة لعب للأطفال، ويقع متحف التاريخ الطبيعي أيضًا داخل المتنزه، وكذلك مكتبة كانتون وفيلا سياني.

تابعوا المزيد: أبرز الأنشطة لرحلة ترفيهية سعيدة بـ بحيرة النزهة في سويسرا

متحف ألبروز للشوكولاتة

يجذب متحف ألبروز للشوكولاتة الأطفال والكبار على حدّ سواء، ويقدّم عرضًا شاملًا لتاريخ الشوكولاتة. في مصنع ألبروز يمكن مراقبة صنع الشوكولاتة ومعالجتها وتعبئتها. هناك تفسيرات مفصلة لهذه العمليات وسط رائحة الشوكولاتة، مما يجعل تجربة لا تنسى. يمكن للزوار لاحقًا تذوق الشوكولاتة وكذلك شراء الهدايا التذكارية في متحف ومتجر ألبروز.

فيكو موركوت

فيكو موركوت

تقع بلدة فيكو موركوت الصغيرة بين المزارع والغابات، وتتميز بتراث تاريخي ومعماري مثير للإعجاب. يعود تاريخ المنازل في المنطقة إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر، وهناك كنيسة باروكية مذهلة توفر إطلالات بانورامية على جبال الألب والوادي. هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة، والعديد منها يحتوي على مزيج من نباتات جبال الألب ونباتات البحر الأبيض المتوسط، مما يجعل قضاء فترة ما بعد الظهيرة مثالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »