ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أفضل 3 وجهات سياحية دافئة في الشتاء

نقدم لكم أفضل الوجهات الشتوية في العالم العديد من فرص الاستجمام على الشواطئ وممارسة النشاطات السياحيه و الترفيهية المثالية للعائلات وعشاق المغامرة و الترحال  على حد السواء. وفي هذا المقال ، يقدّم “ترافل نت “ أشهر 3 وجهات سياحية دافئة للسفر إليها في الشتاء.

جزر ماديرا 

ماديرا هي أكبر الجزر، و من اجمل الجزر التى يمكن قضاء وقت ممتع فيها . و بالاضافه الى  جزيرة بورتو سانتو ، التي تبعد 40 كم عن شمال شرق ماديرا، و تعتبر ثاني أكبر جزيرة  من حيث المساحة ب 42.17 كيلومتر مربع. وهناك مجموعات من الجزر غير مأهولة، جزر سالفاخيس و هى تقع  جنوب ماديرا والجزر الصحراوية التي تقع 25 كم جنوب شرق  فونشال .

جزيرة مالطة

هي أكبر الجزر الثلاثة في الأرخبيل و تقع في منتصف البحر المتوسط , شمالليبيا وجنوب ايطاليا، و  المنظر العام للجزيرة يعرف بواسطة التلال مع الحقول المجاورة للتلال. و هى تجمع بين الترفيه وفن الطهي والسياحة الثقافية و عند القيام بالسفر   لا بدّ من زيارة خليج مليحة، وبلو لاجون باي، وجولدن باي، ونافذة أزور.

لانزاروت

هي جزيرة اسبانية .، تقع في أقصى الشرق من جزر الكناري وتبعد حوالي 125 كم قبالة ساحل أفريقيا و لانثاروتى رابع أكبر جزيرة من جزر الكناري، وأكبر مدنها اريثيفى. أول من سمى جزيرة لانزاروتي بهذا الاسم هو الملاح الإيطالي أنجيلينو دولسيرت نسبة إلى اسم الملاح الإيطالي لانزاروتو ماروشيلو من مدينة جينوا في إيطاليا. و لا تنسى جولة في البراكين والكهوف أو رحلة غروب الشمس والدلافين و الحيتان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock