ابرز الموادتجاربسلايدر الرئيسية

“حكاية صورة” مدرس تاريخ يشارك في معرض مصوري الطيور في مصر

شارك الاستاذ المصور ” محمود حسين الهايشه” في معرض مصوري الطيور في مصر بصورة طائر “بلبل شائع” وهو من الطيور المغردة المقيمة في مصر، ويتغذي على الحبوب والنباتات والحشرات، وقد أعرب عن حبه لمجال التصوير، وشارك بطائر “البلبل الشائع” ليحدثنا عن جزء من مغامراته الرائعة في مجال التصوير الذي أخذه منذ البداية كهواية، أما عن مجاله الأصلي فهو مدرس تاريخ.

وقال المصور “محمود حسين” إن صورة الطائر التقطت في المنصورة، وكان تصوير هذا الطائر صعب جدًا لأنه سريع الحركة وهو أيضاً نادر، لذلك يندر ظهوره، “وعندما كنا نجهز المعدات والكاميرا لقيته واقف على الشجرة جريت بسرعة جبت الكاميرا والحمدلله لحقت أخذ الصورة”.

وعندما سُئل عن اختيار الصورة فاجأب : أنه أحس أن الصورة مميزة، لأن الطائر كان يقف على رجل واحدة، ونظرته نظرة مختلفة، وأنا حبيت أشارك بهذا الصورة.

وتابع : أن فكرة المشاركة في المعرض كانت عن طريق صديقى الأستاذ أحمد الكحلاوي، والأستاذ أحمد الشيشتاوي مؤسس معرض مصوري الطيور في مصر.

وأعربت أحد الزوار للمعرض عن سعادتها بزيارة المعرض، وأنها أول مرة تحضر معارض وذلك عن طريق أصدقائها المصورين، وقالت إنها سوف تحرص على حضور جميع المعارض وأننا لازم نشجع هذه المواهب في مصر، “وأن معرض زي ده في مصر يعني حاجة كبيرة”. 

وقد شارك المصور “محمود حسين” موقع ترافل نت بعدة صور له أكثر من رائعة من جمال الطبيعة، والطيور في عدة أماكن مختلفة في مصر. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock