ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أكثر الوجهات السياحية شهرة في أمستردام

تعتبر أمستردام واحدة من اكثر الأماكن السياحية شهرة في العالم، وهناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها وتجربتها في هذة المدينة، ويشار إليها بإسم ” فينيسيا الشمال ” بسبب العدد الهائل من القنوات، وتشتهر أمستردام بمساراتها الصديقة للدراجات وهي تجربة يجب على المرء خوضها أثناء تواجده في المدينة.

أماكن يجب زيارتها في أمستردام

  • القصر الملكي

القصر الملكي هو أكبر وأجمل قصر من العصر الذهبي وواحد من أهم المعالم الأثرية في أمستردام ، يقع في ساحة دام، و يستخدم هذا المتحف اليوم بشكل أساسي لأغراض حكومية وإقامة احتفالات لتقديم الجوائز الرسمية و الملكية، كما أنه مفتوح أمام الزوار لمشاهدة معالم القصر الساحرة والطراز الفريد وهو من أهم المعالم في هولندا، عندما يكون القصر خالي من المناسبات الملكية حيث يمكن للزوار زيارته، فإن القصر من الخارج غاية في الروعة إلا أنه من الداخل أكثر جمالاً، وفيه مجموعة ساحرة من الأعمال الفنية والمفروشا داخل القصر، وسوف تجد الكنيسة الجديدة والنصب التذكاري الوطني للحرب العالمية الثانية، وتقع المباني هناك مستطيلة ولكن غير مستوية على 13 كومة فوق الواجهات الشرقية والغربية هناك طبلة منحوتة بشكل جيد. يتكون من الداخل من عدة قاعات وغرف الرسم مزينة بالتماثيل الجميلة، بما في ذلك قاعة كتزنس المثيرة للإعجاب التي تتميز بأرضية رخامية تصور خريطة للعالم.

  • متحف عين السينما

eye film institutde amsterdam museum | Fresh Eyes

هو واحداً من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام للزيارة في أمستردام، ويقع في مبنى يشبه سفينة الفضاء على الواجهة البحرية الرئيسية للمدينة وهو أرشيف موسع للأفلام الهولندية، يتم تنظيم العديد من عروض الأفلام العالمية والهولندية هنا والتي يتمتع بها السكان المحليون والسياح على حد سواء.

  • بيجيجنهوف

Tripadvisor - Amsterdam: Begijnhof: - صورة مباني البيجيجنهوف، أمستردام

فهذه واحدة من أفضل الأماكن التي تتميز بالهدوء والسكينة التي يمكنك زيارتها في أمستردام، وهي في الأساس مجموعة من المباني التاريخية في الوقت الحاضر هي موقع كنيستين، الكاثوليكية والكنيسة الإنجليزية الإصلاحية، ويحتوي الموقع على حديقة منعزلة حيث يمكن الاستمتاع بوقت هادئ بالإضافة إلى لوحات منبر رائعة من تصميم موندريان، إنها واحدة من أروع أماكن الزيارة في أمستردام.

  • إفتلينج بارك

منتزه افتلينج في هولندا | المرسال

لمحبي المتنزهات الترفيهية، فإن إفتلينج بارك هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في أمستردام، هي مدينة ملاهي ذات الطابع الخيالي وتوفر للسياح يومًا مليئًا بالمرح والمتعة، للأستمتاع بأخذ جولات مختلفة تعتمد على القصص الخيالية والأساطير، ستجد الكثير من العناصر المستوحاة من الفولكلور والأساطير داخل الحديقة.

  • برج مونتيلبانستورن

4 انشطة سياحية يمكن القيام بها ببرج مونتيلبانستورن في امستردام

يعتبر برج مونتيلبانستورن من اهم المعالم السياحية في امستردام،وقد كان في السابق مكاناً يجتمع فيه البحارة، تم بناء البرج الأصلي كجزء من أسوار أمستردام لغرض الدفاع عن المدينة والمرفأ،يمكنك الصعود إلي منصة البرج و الاستمتاع بأجمل مشاهد المدينة، وينظم أيضاُ العديد من الأنشطة المجانية للأطفال،ويمكنك حجز أحد الأجنحة لقضاء ليلة جميلة فوق السحاب والاستمتاع بوجبة إفطار رائعة مع إطلالة جميلة على المدينة .

  • حي جردان

5 انشطة سياحية يمكن القيام بها بحي جوردان في امستردام

من احدي أشهر الأماكن السياحية في أمستردمام،حيث يقع في وسط المدينة،و يضم العديد من المنازل القديمة والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والقنوات المائية المتميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »