ابرز الموادالسياحة المصريةسلايدر الرئيسية

الإدارة المركزية للسياحة في الإسكندرية تجري حملات علي المطاعم و كافتيريات المخالفة

أقامت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، حملات واسعة على الكافيتريات والمطاعم والمحال العامة، للتأكد من صحة التراخيص وإلتزامها بالبيع وفق قوائم الأسعار المعتمدة والمعلنة.

و أعلن رئيس إدارة السياحة والمصايف اللواء جمال رشاد، إن الحملات استهدفت المنشآت الغذائية “مطاعم، كافيتريات، محال” بكافة أحياء الإسكندرية، للتأكد من التراخيص وضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين.

وقال جمال رشاد، أن الحملة قامت بتحرير 174 محضرا لمطاعم وكافيتريات ومحال مخالفة، مشيرا إلى أن المخالفات تتنوع بين إدارة منشأة دون ترخيص والبيع بأسعار غير معتمدة وعدم تجديد قائمة الأسعار.

وأشار إلى أن عدد المنشآت الملتزمة بتطبيق قائمة أسعار معتمدة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بلغ 480 منشأة، منوها إلى إصدار 88 قائمة أسعار جديدة وتجديد 171 قائمة أخرى.

وأكد رشاد استمرار الحملات على المطاعم والمحال بكافة أحياء المحافظة بهدف تحقيق إنضباط الأسعار ومنع ابتزاز واستغلال للمواطنين.

وطالب رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية المواطنين بالإبلاغ عن أي منشأة تقوم بالبيع بأسعار ترتفع عن الأسعار المقررة على خطوط الشكاوي والصفحة الرسمية للإدارة على “فيسبوك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock