...
ابرز المواداخبارسلايدر الرئيسيةمنوعات

الإسكندرية تحتفل اليوم بعيد الشرطة ال70 وعيد ثورة 25 

قامت الهيئة العامة لقصور الثقافة إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة، اليوم الثلاثاء، احتفالية بمناسبة عيد الشرطة الـ70 وعيد ثورة يناير، وتكريم قيادات الشرطة.

وقد تم تكريم عدد من قيادات الشرطة منهم اللواء سامح بسيوني، واللواء شريف أبو العينين، واللواء أشرف عبد الوهاب، واللواء عاطف الطماوي، اللواء خالد فايد، واللواء ياسر عطية.

كما شهدت الاحتفالية حضور ممثلي بيت العائلة وهم الشيخ إبراهيم الجمل والقمص يوحنا رمزي والقمص بولس عوض، و”محمد متولي” مدير عام آثار الإسكندرية، و”محمود قطب” مدير عام ثقافة الإسكندرية، و”أمل العرجاوي” مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

وقدمت أمل العرجاوي، مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة، الشكر والتقدير إلى رجال الشرطة على الدور الذي يقومون به في النهوض بمصر، وخاصة في قطاع السياحة، وكما وجهت التحية إلى شهداء الشرطة الذين ضحوا من أجل الوطن.

ولفتت أن مصر استطاعت استعادت عدد من القطع الآثار المهربة والحفاظ على المتاحف والمنشآت الأثرية، وذلك بفضل الدور الذي يقوم به رجال الشرطة، مما عمت على مصر بالأمن والأمان في المجتمع.

وكما استعرض” محمد متولي” مدير عام آثار الإسكندرية، تاريخ الاحتفال بعيد الشرطة في يوم 25 يناير، ودور رجال الشرطة في تاريخ مصر، ووجه لهم التحية والتقدير لشهداء الوطن.

واستكمل “محمود قطب” مدير عام ثقافة الإسكندرية، بتحية وتقدير وزيرة الثقافة الدكتورة “إيناس عبد الدايم” ورئيس عام هيئة قصور الثقافة، لرجال الشرطة على ما يقومون به من تضحيات من أجل الحفاظ على أرض مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »