ابرز المواداخبارحول العالمسلايدر الرئيسيةسياحة

“مايان السيد” تزور الأهرامات تدعيما منها للسياحة داخل مصر

قامت الفنانة المصرية الصاعدة ” مايان السيد” بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى ” انستغرام” بالأمس الإثنين في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة بمصر تعبر بها عن حبها لبلادها وتدعيما منها للسياحة داخل مصر.

وأطلت “مايان” وهى تعتلى الجمل بين أهرامات مصر،معبرة ضحكتها عن أحساس الفرح والسعادة، وعلقت على الصورة قائلة “أهلا بكم في مصر”.

ولاقت الصورة انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث تناقلها الرواد والمتابعون معبرين عن إعجابهم بها ودليل على محبيتهم لها .

وزارت “السيد” تركيا مؤخرا، وشاركت جمهورها بمزيد من الصور أثناء رحلتها،ومن المعروف عن الفنانة “مايان” حبها وعشقها للسفر للدول المختلفة .

يذكر أن أخر أعمال التي قدمتها  “مايان السيد” هي حكاية “حلم حياتى” ضمن الحكايات المختلفة التي يعرضها مسلسل “إلا أنا”، و من بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، منة عرفة، هنا داود، إيفا، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجسدت فيها دور فتاة مصابة بالتوحد، وحققت نجاحاً كبيراً، وتعد حكاية “حلم حياتى” من أول الأعمال التى تتمركز مادتها الدرامية على مرض التوحد ومناقشة طرق التعامل معه بشكل كامل، والتنمر الذى يتعرض له المصابون بالمرض بسبب براءتهم وعفويتهم المفرطة، كما تسلط الضوء على جهود الدولة فى وضع القوانين التى تحد من التنمر على ذوى الإعاقات ومرضى التوحد.

هبه دياب

محررة صحفية تتطلع إلى مستقبل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock