...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةفنادق

السياحة تلزم الفنادق بتجديد واجهات المنشآت السياحية

أن غرفة المنشآت الفندقية، قالت لكافة الفنادق العاملة بنطاق محافظتي الأقصر وأسوان، ومدينتي الغردقة وشرم الشيخ، بضرورة تجديد الواجهات الخاصة بالفنادق والمشاركة المجتمعية في التنسيق الحضاري للمناطق المحيطة بالمنشآت الفندقية الكائنة بتلك المناطق .

وأكدت الغرفة في منشور رسمي للفنادق، أنه خلال اجتماع برئاسة مساعد وزير التنمية المحلية، وبحضور ممثل عن وزارة السياحة والآثار ومحافظتي الأقصر وأسوان، تم بحث تنفيذ التكليفات الصادرة عن رئاسة الجمهورية، بضرورة رفع كفاءة كافة تفاصيل المقاصد السياحية خاصة في مدن الأقصر وأسوان وشرم الشيخ الغردقة، بما في ذلك المباني السكنية والمنشآت الحكومية والطرق العامة، كما تم بحث التنسيق الحضاري بتلك المدن.

وأكد ممثل وزارة السياحة، على ضرورة تحديد خطة التطوير بأن تتضمن كافة النقاط والأماكن التي يراها السائح بداية من نقطة الوصول، مروراً بخط سيره لفندق الإقامة، وكذا مسار الوصول للأماكن الأثرية وأماكن الزيارات الأخرى كالأسواق وخلافه، والهدف من ذلك سرعة إنجاز وتنفيذ خطة التطوير وإظهار العائد منها.

وأن ممثل التنمية المحلية، أكد على أنه سيتم التنسيق مع المحافظين بتلك المناطق وبالتعاون مع الجامعة الألمانية بمصر لوضع وتنفيذ الهوية البصرية لكل مدينة، كما أكد على أنه تم رصد ميزانية خاصة لتنفيذ تلك التكليفات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »