ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أفضل ٥ أنشطه رائعة للأطفال في لوزيرن

 

تقعُ لوزيرن في وسطِ قلبِ سويسرا على بعدِ ساعةٍ فقط بالقطارِ من زيورخ، وساعةٍ ونصفٍ من بازل، وهي منَ الوجهاتِ السياحيةِ العائليةِ المناسبةِ للأطفالِ فما هي الأنشطةٍ الرائعةٍ للأطفالِ في لوزيرن تعرف عليها مع موقع سائح للسفر والسياحة والرحلات حول العالم.

 

خمسةُ أنشطةٍ رائعةٍ للأطفالِ في لوزيرن
1_الرحلاتُ الجبليةُ ومغامرات رائعة للأطفال وعشاق التسلق والمغامرات

من أمتعِ الأنشطةِ التي يمكنُكَ ممارستُها في لوزيرن بسويسرا الرحلات الجبليةُ، خاصةً في قمتَيْ (ريجي وبيلاتوس) حيثُ تمثلُ مغامرةً رائعةً للأطفالِ وطبيعةً خلابةً للآباءِ والأمهاتِ، سوفَ يكونُ منَ الممتعِ المشيُ لمسافاتٍ طويلةٍ في جزءٍ منَ الرحلةِ في الصيفِ، في بنما في فصلِ الشتاءِ يمكنُكَ التزلجَ هنا، ولكن كن حذرًا لأنَّ هذا المكانَ غيرُ مناسبٍ لضعافِ القلوبِ، والتزلجُ ليسَ سهلًا.

 

2_التنزُّهُ في المدينةِ القديمةِ وأفضل الأماكن التي تناسب الأطفال في لوزيرن
سوفَ يستمتعُ الأطفالُ بعبورِ الجسرِ الخشبيِّ الرئيسيِّ في لوسرن، المسمّى “جسر تشابل”، كما يمكنُكُمُ التقاطَ أفضلِ الصورِ العائليةِ على الجسرِ. وتجربةَ أجملِ أطباقِ الآيس كريمِ الرائعةِ كما يوجدُ أيضاً مكانٌ مناسبٌ للأطفالِ لتناولِ طعامِ الغداءِ ولديهِم قائمةُ طعامٍ جيدةٍ للأطفالِ.

3_تجربةُ تذوقِ الكب كيك والشوكولاتا وأروع الأنشطة السياحية والترفيهية للأطفالِ في لوزيرن

حيثُ يقدمُ مطعمُ ميزون جاوت تشكيلةً رائعةً من الكاب كيك والشوكولاتا في وجباتٍ شهيرةٍ للأطفالِ، وهناكَ حديقةٌ مثاليةٌ للأطفالِ أيضًا، بالإضافةِ إلى الجولاتِ في مصانعِ الشوكولاتا الشهيرةِ التي يمكنُ للأطفالِ من خلالِها التعرفُ على عملياتِ صناعةِ الحلوى.

4_التنزُّهُ على ضفافِ البحيرةِ

يمكنُكَ عبرَ التنزُّهِ على ضفافِ البحيرةِ الوصولَ إلى منتزهٍ رائعٍ بهِ أكبرُ ملعبٍ في لوزيرن وأكبرُ امتدادٍ من الرمالِ
كما يضمُّ مسبحًا رائعًا وملاعبَ للكرةِ الطائرةِ. ويمتلكُ إطلالةً مميزةً على البحيرةِ ويمكنُ لك أن تستأجرَ القواربَ الدواسةَ للتنزُّهِ مع أطفالِكَ في المياهِ.

5_مُتحفُ فيرخيرشاوس Verkhershaus وأكبر المتاحف المفضلة للأطفال في لوزيرن

إذا كانَ أطفالُكَ يهتمونَ بوسائلِ النقلِ فهذا المُتْحَفُ هو أكبرُ مُتحفٍ لوسائلِ النقلِ في العالمِ حيثُ يمكنُهم مشاهدةَ نماذجَ مصغرةٍ للقطاراتِ وقضاءَ يومٍ رائعٍ ومميزٍ في المتحفِ وأيضَا شراءَ الهدايا التذكاريةِ.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »