...
أماكن سياحيةابرز الموادسلايدر الرئيسية

أشهر 10 دول سياحية بدون فيزا

أشهر 10 دول سياحية بدون فيزا حيث يعتبر السفر والرحلات بالنسبة للكثيرين، هو هواية ومتعة من نوع خاص، ولكن أحياناً تقف أمام تلك المتعة إجراءات متعبة ومرهقة، وهي الحصول على الفيزا للسفر، والتكلفة أيضاًأ، لذلك سنتعرف علي بعض الدول السياحية التي لا تحتاج إلي فيزا .

1- تايلند

رحلة بالصور إلى تايلند | مجلة سيدتي

تعتبر تايلاند من أفضل الدول، التي يمكن للمسافر الاستمتاع بزيارتها ويمكنه أيضا الإستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة،تايلند هي من الدول التى حصلت على لقب أفضل وجهة سياحية لعام 2016، وهي من أبرز الدول التى لا تحتاج الى فيزا عند زيارتها .

2- البرازيل

السياحة في ريو دي جانيرو البرازيل | موقع شباب 20

تعد البرازيل أكبر دولة في أمريكا الجنوبية، وهي مليئة بالنباتات الغريبة والحياة البرية، ويزوها الناس هنا من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالموسيقى النابضة بالحياة والمأكولات الشهية، عوامل الجذب الطبيعية في البرازيل لن تخيب أملك من غابات الأمازون المطيرة الشهيرة إلى شلالات إيغواسو، كما يوجد في البلاد 62 حديقة وطنية، كما تمتلك البرازيل العديد من أرقام الحياة البرية وسجلات التنوع التي تحفز السياحة البيئية ومبادرات السفر المسؤولة، وإنها واحدة من أرخص الدول الخالية من التأشيرات في أمريكا الجنوبية جنوب إفريقيا للسفر إليها .

3- ماليزيا

تكلفة السياحة في ماليزيا - الصفوة

أن المدن في ماليزيا تتمتع برفاهية رائعة في كل مكان تذهب إليه، وتعتبر ماليزيا من أشهر الوجهات التي يذهب إليها الفرد لقضاء شهر العسل حيث أنها تناسب المقبلين على الزواج من خلال ما تحتويه على مناطق جذابة والنظر الى جمال الطبيعة وهي بالطبع لا تحتاج الى فيزا لكي تزورها .

4- تركيا

السياحة في تركيا 2021 : دليل اهم المدن السياحية في تركيا - عالم السفر

اشتهرت تركيا في الآونة الأخيرة باعتبارها مقصد سياحي هام بسبب ما تحتويه من معالم ومناطق مميزة وتضم مجموعة من الفنادق السياحية الفاخرة، ومدينة طرابزون الشهيرة في تركيا .

5- سريلانكا

السياحة في سريلانكا | مجلة سيدتي

سريلانكا تكون من أهم وجهات السفر الرخيصة، والطبيعية الساحرة، و التي تجذب السياح لزيارة أفضل الأماكن الجميلة و لا تحتاج لفيزا ويمكننا فيها قضاء أجمل الأوقات .

6- هونج كونج

السياحة فى هونج كونج - موقع المصطبة

تضم هونج كونج مجموعة من أهم المناطق السياحية المميزة، والتي يقصدها المسافر بدون فيزا، وتتميز المنطقة المعابد والأماكن الأثرية المميزة، وأماكن التسوق المشهورة، هذه المدينة الغامضة من ناطحات السحاب والتقاليد القديمة والطعام السماوي سوف تجعلك مفتوناً بزيارها .

7- اندونسيا

قائمة أجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا - موسوعة

يمكن للمسافر أن يقوم برحلة مميزة الى اندونيسيا والدخول اليها بدون اى فيزا أو تأشيرات، وهي تشتهر بالكثير من المناطق المميزة مثل جزيرة بالي، والمسافرون العرب يرغبون في الذهاب لاندونيسيا من أجل السياحة، لأنها قامت بتسهيل الدخول للمطار بالتأشيرات .

8- كينيا

جمهورية كينيا – e3arabi – إي عربي

تعد كينيا موقعاً أثرياً مهماً، وهي دولة بها مجموعة من حدائق السفاري الشهيرة والكنوز الساحلية، وتضم كينيا ثاني أطول قمة في أفريقيا وهو جبل كينيا حيث يحتوي الجبل على ثلاث قمم مختلفة تأتي بدرجات متفاوتة من الصعوبة، وهي موطن لتقاليد السفاري، وهجرة الحيوانات البية الرائعة .

9- جزر المالديف

السياحة في المالديف : افضل 6 اماكن سياحية في جزر المالديف - رحلاتك

تعتبر منأفضل الجزر ومن أهم الوجهات السياحية لمحبي الاستمتاع والرغبة في الرحلات البحرية وممارسة الرياضة، حيث تتميز بالطبيعة الغناء والبحار الصافية والمميزة، كما انه يمكن ان تقوم بأنشطة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة، وتعتبر هذه الدولة من أهم وأكثر الدوله الجميله في السياحة .

10- كولومبيا

السياحة في بوغوتا؛ أشهر المعالم السياحية في بوغوتا بكولومبيا - فهرس

هذه الدولة تمتلئ بالمغامرات وسوف تقضي رحلة ممتعة، وستبهرك ارتفاعات قمم الأنديز وساحل الكاريبي، وغابة الأمازون الغامضة. كذلك الأطلال الأثرية الخفية، وهي من الدول السياحية المشهورة بدون فيزا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »