ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أبرز وجهات في ميريلاندا حصلت علي أعلي تقييم

 

تشتهر ولاية ميريلاند بأنها “صورة مصغرة من أمريكا” بسبب تنوعاتها الكبيرة في التضاريس والثقافة. وهو ما يجعلها وجهة سفر مثالية في الساحل الشرقي لمن يبحثون عن متعة الحصول على القليل من كل شيء. من المتنزهات الترفيهية إلى الشواطئ والجبال والمواقع التاريخية، تزخر الولاية بالعديد من المعالم التي تستحق الزيارة والأنشطة التي يمكنك ممارستها. وتنفرد كل منطقة في ولاية ميريلاند بأنشطتها الخاصة والمرحة التي يمكنك ممارستها. وإذا كانت زيارتك بهدف المرح والاستمتاع تحت أشعة الشمس الدافئة في مدينة أوشن سيتي الواقعة على الساحل الشرقي للولاية، فاحرص على زيارة شاطئ أوشن سيتي أو الممشى الخشبي أو متنزه تريمبرز رايدز وأميوزمنت بارك لمتعة حقيقية لجميع الأعمار. وتضم منطقة وسط ميريلاند مدينة سيكس فلاغز الترفيهية ونادي أنابوليس للجولف ومراكز فنية وثقافية لا حصر لها، مثل متحف الفن الإفريقي وأوبرا أنابوليس. هل تتوجه إلى غرب ميريلاند؟ إنها اختيار مثالي لعشاق الطبيعة والأنشطة الخارجية، فهناك حديقة نصب واشنطن الحكومية ومنحدرات Wisp Resort للتزلج وشلالات مادي كريك الخلابة.

الدولة الصغيرة في ولاية ميريلاند يلتف حول ضخمة منطقة شيسبيكاالتي تقسمها تقريبًا إلى النصف. تنقسم الولاية تقريبًا مرة أخرى ، إلى أقصى الغرب ، حيث يفصل 1.6 ميل فقط من ميريلاند بين ولاية فيرجينيا وولاية بنسيلفانيا. يحدها أيضا ولاية ديلاوير بولاية فيرجينيا الغربية ، ومقاطعة كولومبيا ، ميريلاند تقع في قلب أمريكا الاستعمارية وشهدت العمل في الثورة ، وحرب عام 1812 ، والحرب الأهلية. إن مكانها في طليعة التاريخ الأمريكي يتضمن أدوارًا مهمة في الثورة الصناعية ، والتوسع الغربي ، وعصر الفضاء ، وكل فترة رئيسية أخرى في قصة أمريكا.

 

بالنسبة لدولة بحجمها ، توفر ولاية ماريلاند للسائحين مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية ، من الشواطئ الطويلة لشواطئها الشرقية إلى التلال المليئة بالغابات في مقاطعاتها الغربية. تعبر جبال الآبالاش في الغرب ، وتحمي حدائق الدولة الشلالات والبحيرات والكثير من مسارات المشي والمشي لمسافات طويلة. يوفر الممر المائي السابق لقناة C & O أميالاً من ركوب الدراجات ، وتوفر ملاجئ الحياة البرية الحماية للأراضي الرطبة الثمينة لطيور الماء والطيور المهاجرة. سواء كانت اهتماماتك هي التاريخ ، والمشي ، والطيور ، ومشاهدة المعالم ، أو امتصاص أشعة الشمس على الشاطئ ، ستجد الكثير من الأشياء للقيام بها في ولاية ماريلاند.

بالتيمور الداخلية الميناء

يعتبر Baltimore’s Inner Harbor نقطة جذب للزوار ، وهي مليئة بالمعالم السياحية وخيارات الترفيه. تم تطوير المنطقة بالكامل والأحياء التي تعود لتوها من الماء بشكل جيد مع المتنزهات والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمتاحف والسفن التاريخية للقيام بجولة. في المقام الأول من هذه هي sloop-of-war كوكبة USS، سفينة شراعية ذات ثلاث صواري التي شهدت العمل في الحرب الأهلية واعتراض السفن العبيد قبالة الساحل الأفريقي. مفتوحة أيضا للجولة هي الغواصة يو اس اس تورسك، قاطع خفر السواحل الأمريكي تانيو Lightship تشيسابيك. تحيط بالميناء هي حوض السمك الوطني. ال متحف فن الرؤية. واليد العملي مركز ماريلاند للعلوممع قبة سماوية. Harborplace هو عبارة عن مجمع حديث مرتكز على أجنحة مغلقة بالزجاج يضم متاجر ومطاعم ومدرجًا على الممشى.

متحف والترز للفن Elvert Barnes / photo modified

في منطقة مونت فيرنون الثقافية في بالتيمور ، يعد متحف والترز للفنون معلماً ثقافياً فريداً من نوعه وواحد من المؤسسات القليلة في العالم التي تقدم مثل هذا التاريخ الشامل للفن العالمي. تغطي جميع وسائل الإعلام الفنية من الألفية الثالثة قبل الميلاد. خلال أوائل القرن العشرين ، تشتهر المجموعات – التي يتم عرضها وتفسيرها بشكل جميل – بجمالها الاستثنائي ، والمينا ، والعاج ، والبرونز ، والمخطوطات المضيئة. الآثار المصرية واليونانية والرومانية والبيزنطية رائعة ، وكذلك المجموعات الفنية في العصور الوسطى وعصر النهضة. يحتوي المتحف على مواد تفسيرية جيدة خاصة لإشراك الشباب في استكشاف مجموعاته.

العنوان: 600 North Charles Street، Baltimore، Maryland

 

حوض السمك الوطني

يكرر المبنى الدراماتيكي المطل على ميناء بالتيمور الداخلي العديد من النظم البيئية كمناطق للحياة البحرية من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى الطيور والثدييات والحياة النباتية المناسبة. أكبر هذه هي خمسة طوابق الغابات الاستوائية المطيرة، والتي يمكنك استكشافها على مستويات مختلفة لرؤية الطيور والضفادع والنباتات ، وحتى الكسلان والقرود. في أماكن أخرى هي أسماك القرش والدلافين وكذلك الأسماك الاستوائية الرائعة في المحيط الأطلسي الشعاب المرجانية المعرض.

العنوان: Pier 3 and 4، Inner Harbour، Baltimore، Maryland

مدينة المحيط

من بين الشواطئ الأكثر شعبية في ساحل المحيط الأطلسي ، يمتاز Ocean City بـ 10 أميال من الشاطئ العام المجاني وممشى خشبي كلاسيكي يبلغ طوله ثلاثة أميال وقد تم تشريفه كأفضل شاطئ في البلاد. على طول هذا الممشى الشعبي هي المحلات التجارية ، عجلة فيريس ، السفينة الدوارة ، أ 1902 دائريوأكشاك بيع الأطعمة التي تتراوح من الدجاج المقلي الشهير دلمارفا وخبز السلطعون خليج تشيسابيك إلى حلوى المياه المالحة وكعك قمع ساخن.يحمل الترام الزوار بين أماكن الجذب ، وعلى الشاطئ حفلات موسيقية متكررة مجانية وأفلام وأنشطة مسائية أخرى. ال متحف أوشن سيتي لايف-سافينج ستيشن يحتوي على خزان مياه مالحة حيث يمكنك رؤية المخلوقات البحرية المحلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock