ابرز المواداخبارسلايدر الرئيسيةسياحةطيران

الإمارات تستأنف رجوع رحلاتها إلى المغرب

 تستأنف طيران الإمارات تسيير رحلاتها من وإلى الدار البيضاء في المغرب اعتبارا من 8 فبراير الجاري، وبذلك يستعيد الطيران الإماراتى بدء رجوع رحلاته داخل أفريقيا إلى مستوى ما قبل جائحة كورونا، حيث يغطي 21 مدينة في جميع أنحاء القارة.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه يمكن للعملاء السفر بأمان من وإلى الدار البيضاء على رحلات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها إلى عشرات الوجهات في أوروبا، الشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي، والأمريكتين، وغرب آسيا.


وتشغل طيران الإمارات إلى الدار البيضاء طائراتها الحديثة البوينج 777-300
ER. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 751” مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 7:30 صباحا لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 1:15 بعد الظهر،أما رحلة العودة “ئي كيه 752″، فتقلع من الدار البيضاء في الساعة 3:05 عصرا وتصل إلى دبي في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

ويمكن حجز التذاكر على emirates.com وتطبيق طيران الإمارات ومكاتب مبيعات طيران الإمارات وعبر وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت. 

وتساعد طيران الإمارات عملائها على السفر بأمان وثقة، مع تنفيذ تدابير الصحة والسلامة الرائدة في الصناعة في كل مراحل الرحلات، ما يسرع تواصل المجتمعات ويسهل الانتعاش الاقتصادي.

 وتوفر الشركة أيضا أحدث المعلومات لعملائها، وتسهل الإجراءات من خلال التحقق الرقمي عبر جواز سفر “اياتا”، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا البيومترية لإنهاء إجراءات السفر من دون تلامس.

  واستأنفت دبى نشاطها السياحي بأمان في يوليو  2020، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصا خلال فصل الشتاء، وتقدم المدينة لزوارها من السائحين ورجال الأعمال مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي،وكانت من أوائل مدن العالم التي نالت ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، وهو ما يعد شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

وتتيح دبي لزوارها حتى نهاية مارس 2022 الاستمتاع بزيارة معرض إكسبو 2020 دبي والاستمتاع بالخبرات والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، بما في ذلك ورش العمل المتخصصة والعروض الحية وغيرها.

ويستطيع رواد المعرض زيارة أجنحتهم الوطنية لتذوق أطعمتهم التقليدية، وكذلك أجنحة الدول المشاركة البالغ عددها 190 لتجربة ثقافات أخرى وعروض مميزة، أو زيارة مختلف الأجنحة الخاصة للإطلالة على المستقبل والابتكارات التي ستحدث فرقا في عالم الغد، وتقدم طيران الإمارات لزوار دبي أو عبرها خلال إكسبو 2020 بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد مجانا مقابل كل تذكرة طيران.

يذكر أن طيران الإمارات قد استأنف بدء رجوع رحلاته من دبي إلى نيجيريا من 5 فبراير الماضى، حيث تشغل الناقلة رحلات يومية من وإلى أبوجا ولاغوس ما يوفر مزيدا من الخيارات للمسافرين إلى دبي وعبرها إلى أكثر من 120 وجهة.

 

هبه دياب

محررة صحفية تتطلع إلى مستقبل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »