ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أفضل الأماكن السياحية لمحبي السير علي الأقدام

الكثير من السياح يعشقون السير على الإقدام ورياضة المشي، والتأمل في الطبيعة ورؤية مناظر خلابة، ويبحثون حول العالم على أجمل المقاصد السياحية لتلك الرياضة لذلك نقدم لك أجمل مقاصد سياحية حول العالم لمحبي السير علي الأقدام .

  • جنوب أفريقيا

جنوب افريقيا تتميز بأنها من أشهر مسارات التنزه والمشي لمسافات طويلة، ويعتبر “أوتر” بأنها من أكثر المسارت الممتعة، أيضاً يتواجد به عدد من المعسكرات الخلابة، ويتميز الممر بالعديد من الأماكن الجذابة والمميزة التي تستحق العناء والجهد، كالغابات والكهوف والشلالات المتدفقة يتم اكتشافها طوال فترة الرحلة، بالإضافة إلى المرتفعات العالية،لهذا يمكن تقسيم المسار إلى خط سير رحلة مدته 5 أيام نظراً لطول الممر، لذا تعد هذه الرحلة من أكثر الرحلات الشيقة والمثيرة ولمحبي السير علي الأقدام .

  •  ميونخ، المانيا

ماندارين أوريانتال، ميونيخ، ميونخ، ألمانيا - قارن الصفقات

تتميز ميونخ بوجود الكثير من الشوارع المخصصة للجولات سيراً على الأقدام، وهي توفر فرصة للسياح الاستمتاع بمناظر المباني المزخرفة والمباني التاريخية، مثل كاتيدرائية فراونكيرش، والحديقة الإنكليزية التي تعتبر واحدة من أكبر الحدائق في أوروبا .

  •  نيبال

رحلة في جبال انابورنا

يوجد في نيبال مسار مميز وهو أنابورنا، وتستغرق الرحلة ما يقرب 20 يوماً، كما أنه يمكن استعمال وسائل النقل إلا أن السير على فترات يكون أكثر متعة، وذلك من أجل رؤية معابر الأنهار، والجسور المعلقة والمناظر الجبلية والقمم المرتفعة، وبالتالي فأن التأمل في هذه المناظر الطبيعية يكون من أكثر مراحل الرحلة متعة، كما أنه من الممكن تعديل خط سير الرحلة كي يتناسب مع اهتمامات المسافر ومتطلباته .

  •  باسيفيك كريست، الولايات المتحدة

Pacific Crest Scenic Trail | The Trust for Public Land

من أشهر المسارات في الولايات المتحدة هو مسار باسيفيك كريست، لذا من الممكن السير في هذا المكان والتأمل في المناظر الطبيعية الجذابة والمعالم الخاصة به.

  •  تشيلي

أبرز أماكن سياحية في تشيلي | سائحبالحدائق النباتية والمسارات الطبيعية المميزة والجذابة لمحبي التأمل والتنزه سيراً على الأقدام، كما أنها وجهة رائعة للغاية لمحبي الطبيعة، ويمكن أن تمتد رحلة التنزه من 11 إلى 12 يوماً حتى يستطيع السائح الاستمتاع بكل المعالم الطبيعية المميزة.

  • هلسنكي، فنلندا

السياحة في هلسنكي فنلندا وأهم 12 من الاماكن السياحية - عالم السفر

توجد في هلسنكي  الكثير من الأحياء التي يمكن التجول فيها سيراً على الاقدام بسهولة، وأيضاً الكثير من المعالم السياحية المحاطة بالمحلات التجارية المحلية والمطاعم .

  • بريكستولن، النرويج

منطقة بريكيستولن مليئة بالمناظر الطبيعية لمحبي السر علي الأقدام، وهي أيضا يوجد فيها رياضة القفز فإذا كنت مش عشاق الرياضة في أجواء الطبيعية عليك بالذهاب إلى هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock