...
أماكن سياحيةاخبارحول العالم

أفضل صور الطبيعة حول العالم.. أماكن هجرتها السياحة

عانت أماكن سياحية حول العالم بمناظرها الطبيعية الخلابة بهجرة السياحة بفضل جائحة كورونا، فهذة الأماكن منحت جائزة ضخمة للمصورين، وأعلن رسمياً عن قائمة الصور بجائزة أفضل لقطات المناظر الطبيعة للعام، وأختيرت هذة الصور من أصل 4504 صورة من مختلف دول العالم .

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أبرز اللقطات الفائزة بالمسابقة، ومنها لقطات للمصور الحائز على الجائزة الكبرى بالمسابقة بدورتها الثامنة، وهو المصور التركي “آتيك ستين”، وأن القائمة المصغرة للفائزين بالمسابقة هذا العام ضمت 101 صورة، احتل منها المرتبة الأولى في مختلف خانات المسابقة .

  • وكانت الصورة التي حصد عنها المصور التركي آتيك ستين، من منطقة Cappadocia التركية، تظهر جمال الطبيعة في هذه المنطقة لحظة شروق الشمس .

  • الصورة التي حصدت المرتبة الثانية بالمسابقة، كانت للمصور الهولندي “ماكس ريف”، لأحد القرى في مقاطعة Lauterbrunnen بسويسرا .

  • وفي المرتبة الثالثة، جاءت صورة للمصور الإيطالي “أندريا زبايا”، في منطقة جبال Gorner Glacier بالقرب من مدينة “زيرمات” في سويسرا .

  • وضمن خانة “الصورة الواحدة”، احتل المرتبة الأولى بجوائز مسابقة صور المناظر الطبيعية هذا العام، المصور الأمريكي تانامي سباكال، عن صورته لمنطقة جبال Mount Tamalpais .

  • وحصلت صورة لتاماني على المرتبة الثانية أيضا ضمن الخانة نفسها، وهي صورة التقطت لـ منطقة Menzingen الجليدية في سويسرا.

  • وفي المرتبة الثالثة ضمن خانة الصورة الواحدة، كانت صورة للمصور الأسترالي “بن جوود”، والتي التقطتها لبحيرة “بودي ريفرلاند” في جنوب أستراليا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »