سياحة المملكة

أشهر الفنادق في مكة والمدينة المنورة

  •  فندق هيلتون

فندق المدينة هيلتون، المدينة المنورة – أحدث أسعار 2022

من أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي، حيث يقع الفندق علي بعد دقائق من المسجد النبوي، ويضم الفندق مركز تسوق خاصاً به في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى بعض المحلات الواقعة على بعد خطوات من المدخل، ويوفر وحدات أنيقة مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية، كما يقدم مطعم الفندق الطعام العربي التقليدي، ويتمتع بإطلالة رائعة وروحانية على المسجد، حيث يوفر جواً روحانياً رائعاً للنزلاء أثناء تناول الطعام.

  • فندق موفنبيك أنوار المدينة

فندق أنوار المدينة موڤنبيك، المدينة المنورة – أحدث أسعار 2022

يحتوي هذا الفندق على 206 غرفة مميزة ومجهزة بالخدمات التي يحتاج النزلاء إليها، وأيضاً هو في موقع مميز بالقرب من المسجد النبوي الشريف في وسط المنطقة التجارية، علماً أنه الأكثر قرباً إلى مدخل مصلى النساء. كما أن قربه من المطار يجعله الاختيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال، فهو من أفضل فنادق المدينة.

  • فندق برج الساعة الملكي

برج ساعة فيرمونت مكة الملكي - فندق فاخر في مكة - ALL

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر من الحرم المكي، ويتكون من 6 أبراج مصممة بشكل مميز وأنيق أمام بوابة الملك فهد، ويضم العديد من الغرف والأجنحة مع إطلالات خلابة ومجموعة متنوعة من المطاعم ومركز للتسوق، وفندق برج الساعة الملكي مكة، هو واحد من أعلى الأبنية في العالم، وهو جزء من مجمع أبراج البيت، إذا أقمت في فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت، ستكون في مركز مكة المكرمة.

  • فندق شذا

فندق شذا المدينة Shaza Madinah ( المميزات + المرافق + الخدمات ) - افضل الفنادق

أن الإقامة في فندق شذا المدينة تضعك على بعد خطوات من المسجد النبوي،فهو يعتبر موقع مثالي لقربه من المسجد النبوي، تصميمه الداخلي والخارجي عبارة عن خليط من الهندسة الحديثة والتأثير العربي التقليدي في العمارة، مما يعطي السائح شعوراً روحانياً، ويوجد مول تجاري بالفندق، ويحتوي على غرف مجهزة ومكيفة توفر جميع الخدمات للنزلاء لتوفير الراحة والاسترخاء والتفرغ للعبادة.

  • فندق دلة طيبة

احجز فندق دلة طيبة في المدينة المنورة | قارن أسعار الفنادق في المدينة المنورة

أن هذا الفندق يتميز بإطلالة مباشرة علي المسجد النبوي، ومن أفضل فنادق المدينة المنورة، وبالقرب من مراكز التسوق في المدينة، كما أن الفندق يحتوي على غرف وأجنحة فندقية مصممة بشكل يوفر الراحة التامة للنزلاء، ويوجد في الغرف شاشات تلفاز وإنترنت، الفندق يضمن للنزلاء الراحة في إقامتهم السياحية أو الدينية. يتوافر مطعم يقدم العديد من الوجبات المحلية والعالمية الشهية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوجباتهم في غرفهم الخاصة.

  • فندق أبراج الكسوة

عرض الأسبوع على مكة أبراج التيسير، مكة، ومع الغاء مجاني | أرخص سعر مكفول

فهو يقدم موقعاً مثالياً قريباً من الكعبة المشرفة، فيقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من المسجد الحرام،  وستكون على بعد مسافة قريبة من بوابة الملك فهد والحرم المكي، ويوجد كل المرافق بالغرفة، ستكون عدد الغرف إجمالي 5,578 غرفة، حديثة، مريحة وأنيقة، وبعضها يتمتع بإطلالة رائعة.

  • فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال

InterContinental Madinah-Dar Al Iman - Madinah كراون بلازا

يقع الفندق على بعد 550 متراً من المسجد النبوي، ويقدم إقامة متميزة وخدمات عظيمة يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة، لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock