...
اخبارالسياحة المصريةمنوعات

The travel مصر من أفضل عشر دول تمتلك أروع أماكن سياحية

نشرت وزارة السياحة علي موقعها علي فيس بوك عن إختيار موقع “The Travel” ، أحد البوابات الإلكترونية السياحية المشهورة، مصر من أفضل عشر دول تمتلك أروع أماكن سياحية.

تحت عنوان “أفضل عشر دول تمتلك أروع أماكن سياحية”، اختار موقع The Travel المقصد السياحي المصرى ضمن قائمة أفضل المقاصد السياحية للزيارة والتي تتمتع بعدد كبير من مناطق الجذب السياحي التي يمكن زيارتها والإستمتاع بها.

وأشار الموقع إلي أن مصر تمتلك العديد من الأماكن الأثرية والسياحية التي تتميز بها عن أي مكان آخر بالعالم، كما ألقى الضوء على أهرامات الجيزة العريقة، التي منها الهرم الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة، والتي تجذب الملايين من السائحين الذين يأتون كل عام لزيارتها ومعرفة المزيد عنها، كما أوضح أنه يوجد بمصر العديد من الأماكن السياحية والأثرية الأخرى منها واحة سيوة، ووادي الملوك، ومعبدي أبو سمبل.

وقد شملت هذه القائمة دول مختلفة مثل: اليونان، ألمانيا، موريشيوس، إيطاليا، النمسا، مصر، كينيا، فنلندا، كوستاريكا، مونتينيجرو.

جدير بالذكر أن صحيفة Daily Telegraph صنفت مصر الوجهة الثانية الأكثر شعبية بين المواطنين البريطانيين في عام 2022، كما اختار موقع السفر Tripadvisor مدينة الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية لزيارتها خلال العام الجاري، ومدينة القاهرة ضمن أهـم 10 وجهات استطاعت تحقيق أكبر زيادة سنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »