...
ابرز الموادتقاريرسلايدر الرئيسية

عادات وتقاليد الدول للإحتفال بعيد الحب

يحتفل العالم بعيد الحب في يوم ١٤ فبراير من كل عام، ولكل دولة عادتها وتقاليدها للاحتفال بهذا العيد،حيث تختلف كل دولة عن غيرها بتقاليد الاحتفال بعيد الحب ، وفي هذا الصدد نقدم الاحتفالات التي تقوم بها بعض الدول للاحتفال بعيد الحب.


فعلى سبيل المثال تقوم المملكة المتحدة بالاحتفال بعيد الحب عن طريق تقديم الورود من الاشخاص المجهولة، فهم يعتقدون بأنه في حالة وضع اسم الشخص على الورد ذلك يجعل حظ الشخص سئ، وتلك العادة موجودة منذ العصر الفكتوري، حيث الورد عند الرومان يشير إلى فينوس وهو إله الحب عند الرومانيين.

وفي ويلز بدلا من الاحتفال بالحب في 14 فبراير ، يحتفل سكان ويلز بعيد القديس دوينوين في 25 يناير، وسانت دوينين هو شفيع الويلزيين من العشاق والرجال الذين يقدمون هدايا تقليدية للنساء بملاعق خشبية منحوتة يدويًا، ويعتمد التقليد على فكرة أن البحارة الويلزيين قاموا بنحت التصاميم في ملاعق خشبية أثناء وجودهم في البحر لإعادتها إلى عشاقهم في المنزل.


وفي سلوفينيا يُعتبر يوم 14 فبراير يومًا مميزًا للعمل في الحقول، وفي اليابان ، تتخذ النساء الخطوة الأولى في يوم عيد الحب حيث يقدمون للرجال هدايا بدلاً من العكس ، وهناك هدية شهيرة هي honmei-choco ” وهى شوكولاتة محلية الصنع، ويقمت الرجال بإعطاء للنساء شوكولاتة بيضاء وغيرها من الهدايا البيضاء كعلامة على عاطفتهم.


كما هو الحال في اليابان ، تقدم النساء في كوريا الجنوبية هدايا للرجال في عيد الحب بينما يحتفل الرجال باليوم الأبيض، وفي كوريا الجنوبية لديها عطلة ثالثة ، تُعرف باليوم الأسود، يحتفل به في 14 أبريل ، يجتمع الأصدقاء العزاب لتناول المكرونه والاحتفال بكونهم عازبين، ويأتي الاسم من طبق المكرونه ، والذي يتضمن المكرونه البيضاء بالصلصة.


وتحتفل فنلندا وإستونيا بيوم الأصدقاء في 14 فبراير ، وهو يوم تكريم كل من الأصدقاء والآخرين المهمين، لا يزال يتم تسليم البطاقات والهدايا ، ويمكن أن تكون لأي شخص من أفضل الأصدقاء إلى الجيران، 14 فبراير هو أيضًا يوم شعبي للانخراط في كلا البلدين، بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك إستونيا تقليدًا مثيرًا للإهتمام بالأشخاص العزاب، حيث يمكنهم ركوب حافلة الحب على أمل مقابلة شخص مميز.

هبه دياب

محررة صحفية تتطلع إلى مستقبل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »