أماكن سياحيةاخبار

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها بتجنب السفر إلي كوريا الجنوبية

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، بأنها توصى مواطنيها بتجنب السفر إلى كوريا الجنوبية، وسط زيادة عدد المصابين بسلالة أوميكرون في كوريا الجنوبية مؤخراً وارتفاع حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا بشكل حاد.

وقال مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها الأمريكي، في بيان وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أنه أوصى المواطنين الأمريكيين بعدم السفر إلى كوريا الجنوبية بسبب تفشي كوفيد-19 فيها.

ونصح المركز المواطنين انه من يحتاجون إلى السفر إلى كوريا الجنوبية ضرورياً، فعليهم أخذ لقاحات بالإضافة إلى جرعات معززة إذا توفرت لهم فرصة.

وأعلنت وكالة مكافحة الأمراض والوقاية منها في كوريا الجنوبية، اليوم ، عن تسجيل 57 ألفاً و177 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في آخر 24 ساعة، في حصيلة قياسية جديدة.

وصرح المركز الأمريكي، في تنبيهات السفر بسبب كورونا، التي جددها في هذا اليوم، بأنه يرفع مستوى الخطورة من كوفيد-19 إلى المستوى الرابع، وهو أعلى مستوى من خطورة كوفيد-19 في 6 دول تشمل (كوريا الجنوبية، وبيلاروسيا، وأذربيجان، وجزر القمر، وبولينيزيا الفرنسية، وجزر سان بيير، وميشلون الفرنسية)، محذرا المواطنين بتجنب السفر إلى هذه الدول والمناطق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock