...
ابرز المواداخبارسياحة عربيةمنوعات

الإمارات تلغي الحجرالصحي و إدراج تركيا في القائمة الخضراء

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها رفعت تركيا من القائمة التي تتطلب الحجر الصحي عند دخولها أبو ظبي كجزء من مكافحة وباء كوفيد -19.

وذكرت السفارة التركية في أبوظبي ، في بيان على حسابها على تويتر ، أنها قامت بتحديث قائمة السفر التي تنفذها الإمارات كجزء من إجراءات مكافحة كوفيد -19.

وأشار البيان إلى أنه “اعتبارًا من 15 فبراير ، أعلنت السلطات الإماراتية إدراج مجموعة من الدول ، بما في ذلك تركيا ، في القائمة الخضراء ، والتي رفعت شرط الحجر الصحي للسفر إلى أبو ظبي”.

وذكر في البيان أن الأشخاص الذين سيسافرون إلى أبوظبي من تركيا سيُطلب منهم إجراء اختبار PCR سلبي قبل 48 ساعة على الأكثر من رحلتهم ، ولوحظ أن اختبار PCR سيستمر تطبيقه على هؤلاء الأشخاص . عند وصولهم إلى أبو ظبي.

وأفاد أنه من بين المسافرين القادمين إلى أبوظبي من تركيا ، سيخضع أولئك الذين أكملوا جرعتين من لقاح COVID-19 لاختبار PCR في اليوم السادس ، وأولئك الذين لم يكتمل تطعيمهم في اليومين السادس والتاسع.

وكانت السلطات الإماراتية قد أزالت اسم مجموعة من الدول بينها تركيا، من اللائحة الخضراء، في 3 يناير الماضي، وبالتالي كان يتعين على القادمين من تلك الدول ممن لم يستكملوا تطعيمهم، الخضوع للحجر الصحي لمدة 10 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »