...
ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أبرز الشواطئ السياحية التي ظهرت في أفلام عالمية

يفضل الكثير من الزوار زيارة الأماكن والوجهات السياحية التي تظهر في الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم، ويوثق تلك اللحظات بالتقاط أفضل الصور خاصة بالمناطق التي ظهر بها نجوم الفيلم، والتي تكون اكتسبت شهرة واسعة وسمعة طيبة.

وفي النقاط التالية، نستعرض لكم أبرز الشواطئ الساحرة التي ظهرت في أفلام شهيرة، والتي يمكن عيش تجربة لا تتكرر عليها.

– شاطئ كورونادو بيتش

يكتسب شاطئ كورونادو بيتش والذي يقع في سان دييجو، شهرة واسعة فهو الذي ظهر في فيلم Some Like It Hot من بطولة مارلين مونرو، وتوني كيرتس، في 1959، كما إنه يضم الكثير من المناظر لمعالم سياحية مثل نصب كابريلو التذكاري الوطني.

 

– جزيرة بيتي تاباك

الكثير من عشاق مشاهدة أفلام المغامرة والقراصنة، شاهدوا جزيرة بيتي تاباك الصغيرة وهي جزء من Tobago Cays، والتي ظهرت في الفيلم الشهير قراصنة الكاريبي بطولة العالمي جوني ديب، حيث كان يلعب دور القبطان جاك سبارو. وتضم توباجو كايز العديد من الفنادق في جزيرة يونيون القريبة.

 

– شاطئ جوزيف سيلفيا ستيت بيتش

أما شاطئ جوزيف سيلفيا ستيت بيتش، فالكثير يعرفونه جيدًا، فقد كان مسرحاً لأحداث دموية في فيلم Jaws بهجمات أسماك القرش القاتلة، وهو على عكس الفيلم، وفالحقيقة هو لا يشهد هجمات هذه الحيوانات المفترسة، وهو يعتبر بقعة صيد شهيرة.

 

– شاطئ ويست ساندز بيتش

ظهر شاطئ ويست ساندز بيتش والذي يقع في سانت أندروز، في فيلم Chariots Of Fire الحائز على عدة جوائز أوسكار في 1981، ولعل أهم ما يتميز هذا الشاطئ بمساحاته المفتوحة على ومناطقه المخصصة لليخوت على الرمال، إلى جانب ممرات المشاة التي تنسج عبر الكثبان الرملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »