أماكن سياحيةحول العالمسلايدر الرئيسيةسياحة

لقضاء أوقات ممتعة مع الأسرة أفضل 5 أماكن للسياحة العائلية

1- جورجيا

نبذة عن جورجيا - Best Way Travel

تعتبر جورجيا من أفضل الدول للسياحة العائلية، لأنها تتميز بطبيعتها الساحرة، فهي تحتوي على معالم وأثار تاريخية تعود الى الحضارات القديمة، وأن العاصمة تيبلسي فيها قلعة ناريكالا وقصر فورونتسوف، وسيرك تبليسي، فيك بارك واسترا بارك وريك بارك، وحديقة الحيوانات والعديد من الشوارع القديمة الجميلة، باتومي وكوتايسي هي أيضاً من المدن السياحية المناسبة للعوائل وتضمان عدداً هائلاً من المنتجعات والمعالم السياحية، بالإضافة إلى كهف ساتابيلا، الذي توجد فيه أثار لأقدام الديناصورات، وقصر غيجوتي وقصر الملوك. أما بلدة باكورياني فهي مثالية للعوائل بمنتجعاتها الشتوية والصيفية على حدّ سواء، وأن في جورجيا تغطي الغابات الطبيعية 40% من أراضيها.

2- اسكتلندا

ما هي عاصمة اسكتلندا - المسافرون الى اوروبا

اسكتلندا هي من أفضل البلدان السياحية للعائلات،لأنه اياً كان نوع النشاط التي تفضله أسرتك سوف تستمتع، من استكشاف لتاريخ البلد أو الاستمتاع بالألعاب والوسائل الترفيهية أو مجرد الاسترخاء وسط الطبيعة، وأن أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بهاهناك هي زيارة المعالم التاريخية المختلفة، ممارسة الألعاب المغامرة مع الأطفال، التنزه في الهواء الطلق، ركوب الدراجات، مشاهدة مناظر طبيعية خلابة وغيرها.

3- فيتنام

أشهر المدن والمعالم السياحية في فيتنام (الجزء الاول) - سافر

فهي من أفضل الدول للسفر العائلي في آسيا، وتشتهر فيتنام بشواطئها وأنهارها الخلابة بالإضافة إلى أنها توفر جميع سبل الترفيه لزوارها،و من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بهاهي التجول في أسواق ملونة، الاسترخاء على الشاطئ، ممارسة رياضات مائية، زيارة مسارح، زيارة الجزر والمجمعات، الاستمتاع بركوب الخيل ورحلات القوارب وغيرها.

4- سريلانكا

سريلانكا سياحة كاندي بالصور - موسوعة

فإن سريلانكا تقدم للعائلات فرصة رائعة للاستمتاع والمغامرة مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة، ومن التجارب السياحية التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال في سريلانكا الشواطئ الجميلة والسباحة بين السلاحف ومشاهدة الدلافين، فضلاً عن التزلج على الماء وركوب الأمواج، بالإضافة الى رحلات السفاري ورؤية الفهود والتماسيح والفيلة.

5- ماليزيا

المعيشة في ماليزيا: كل ما تحتاج إلى معرفته - موضوع مسافر

ماليزيا توفر الكثير من المرافق الملائمة للعائلات مع الأطفال وهي من البلدان الجذابة جداً للسفر العائلي، وهي من أجمل الأماكن في العالم التي ستستهوي كل سائح للطبيعة الساحرة والمرتفعات الخضراء والمعالم البارزة، ولاية سيلانجور، جزيرة لنكاوي، جزيرة بينانج، مرتفعات الكاميرون، العاصمة كوالالبمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »