...
اخبارسياحة عربية

إفتتاح 7 فنادق جديدة في البحرين خلال 2022

الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر قائدي، كشف عن أنه سيتم افتتاح 7 فنادق في البحرين خلال 2022، وهو أكبر عدد من الفنادق الجديدة التي يتم افتتاحها في سنة واحدة خلال تاريخ البحرين، وقال قائدي على هامش إطلاق منصة عطلات طيران الخليج لجذب السياح إلى البحرين: “إن الهيئة تستهدف هذا العام جذب 14 مليون سائح إلى البحرين، لتكون البحرين وجهة السياحة المفضلة في المنطقة”.

وأن الهيئة تعمل الآن مع مختلف الجهات وخصوصاً شركة “إدامة”، في مشروع تطوير جزر حوار، وبناء مدينة سياحية في البحرين قرب حلبة البحرين في منطقة بلاج الجزائر.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة، أن الهيئة تستهدف استقطاب السياح الباحثين عن سياحة الشواطئ والجزر والبحر، حيث إن البحرين دولة مكونة من أرخبيل جزري وهناك مقومات كبيرة تملكها في هذا المجال وقادرة على الاستثمار فيه.

وأشار إلي أن أهم المشروعات القادمة هي تدشين مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، واستحداث مناطق سياحية جديدة وتصميم الواجهة البحرية في المنامة والمحرق، وتفعيل المسرح المفتوح “الدانة” وتطوير ساحل الغوص وقلالي وخليج البحرين، وتطوير مشروع منتزه الغوص، بالإضافة إلى إقامة الفعاليات والحملات السياحية محلياً وإقليمياً ودولياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »