...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةفنادق

تعرف علي أجمل فنادق الكهوف حول العالم

 

  • فندق جراند كانيون، أريزونا

Grand Canyon Caverns Arizona Roadside Attraction

يفتخر فندق جراند كانيون في أريزونا بتقديم أعمق، وأكبر جناح في العالم، بكهف استغرق 65 مليون سنة للتشكيل، ولأنه أكبر كهف جاف في الولايات المتحدة، فمن الطبيعي أن يكون هادئاً ومظلماً تماما لأنه لا يحتوي على أشكال الحياة على الإطلاق، ويتم نقل المياه إلى الغرفة من قبل الموظفين، ويمكن للجناح الذي يبلغ عرضه 200 قدم، وطوله 400 قدم مع سقف 70 قدم، أن يستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص.

  • فندق باسيلياني، إيطاليا

فندق باسيلياني

فندق باسيلياني في إيطاليا يجمع مابين الهندسة المعمارية المعاصرة وبين الطراز الصخري القديم ويتكون من غرف على شكل كهوف وغرف في الطوابق العلوية وتحتوي غرف فندق باسيلياني الإيطالي على ابار مياه حقيقية.

  • فندق بيكهام كريك، أركسناس

Beckham Creek Cave Lodge – Exclusive and Incredible

بيكهام كريك كهف في أركنساس، وقد تم تجديد المنزل على طراز الكهوف بالكامل مع الأثاث العصري البسيط، ويقع داخل منتجع خاص بمساحة 260 فدان، ويوفر السلام التام والهدوء، ويقدم أربع غرف نوم فاخرة وأربعة حمامات تستوعب ثمانية أشخاص، وهناك أيضا مطبخ حديث مجهز ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتنزه والتجديف وصيد الأسماك وركوب المروحية وركوب الخيل.

  • فندق ميرا مير، أستراليا

هل سبق وسمعت عن فنادق الكهوف العجيبة؟ #8203; إذا تعرف عليها هنا

فندق ميرا ميرا، يقع في استراليا وتبلغ مساحته 22 فدان ويقدم الفندق الكهفي غرف مفروشة ومنفصلة تشعر من خلالها أنك تعيش تحت الأرض، حيث تسلك طريق مضاء بمشاعل النار وتنزل درجات سلم متعرجة وصولاً لغرفتك وكل  محتويات الغرفة منحوتة داخل الجدران الصخرية.

  • فندق كوكوبيلي، المكسيك

تعليقات ومقارنة أسعار فندق هوتل ‪Kokopelli Cave Bed and Breakfast‬ - ‪Farmington‬, نيو مكسيكو - فندق مبيت وإفطار - Tripadvisor

كهف كوكوبيلي في فارمنجتون، نيو مكسيكو، الغرف منحوتة داخل تشكيل صخور عمرها 65 مليون سنة، وغرفة معيشة، وغرفة طعام ومطبخ وحمام، وهو يقع على بعد 280 مترا فوق نهر لا بلاتا، في البرية الجميلة والمعزولة بالقرب من نصب ميسا فيردي الوطني.

  • فندق ميوزيوم، تركيا

فندق ميوزيوم

فندق ميوزيوم في تركيا يحتوي على 30 غرفة وجناح وحالياً يقومون ببناء بئر حراري لتدفئة الفندق عن طريق الأرض ولا يقدم الفندق سوى الأطعمة العضوية الصحية المزروعة في حديقة الفندق ويمتلك الفندق التركي إطلالات خلابة لـ مدينة كابادوكيا.

  • فندق سالا سيلفرمين، السويد

StriveME - أعمق فندق في العالم ... منجم فضة

فندق سالا سيلفرمين في مقاطعة فدستمانلاند بالسويد تحت سطح الأرض، ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال عمود رفع الألغام الذي يرسل الضيوف 509 قدم تحت الأرض في غضون ثوان، وتأتي غرفة النوم الغريبة كاملة مع سرير مزدوج فاخر، ومفروشات فضية، ويمكن لضيوف الإقامة في واحدة من 14 غرفة على مستوى الأرض الفندق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »