ابرز المواداخبارسلايدر الرئيسيةسياحةطيران

الكويت تعلن عن بدء رحلتين أسبوعيا لشرم الشيخ من 4 مايو المقبل تدعيما منها للسياحة المصرية

أعلنت دولة الكويت عن طريق شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى مدينة شرم الشيخ في مصر اعتبارا من 4 مايو المقبل بواقع رحلتين أسبوعيا، وستكون يومي الأربعاء والسبت.

 

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة “معن رزوقي”، في بيان صحفي، إن وجهة شرم الشيخ من أهم الوجهات لكثرة الإقبال عليها من المسافرين لما لها من معالم وبرامج سياحية جاذبة كخيار ممتاز لقضاء عطلة الصيف. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

 

وأضاف “رزوقي” أن شرم الشيخ هي رابع الوجهات إلى مصر، وذلك ضمن جدول رحلات الخطوط الجوية الكويتية إلى جانب القاهرة، الأسكندرية، وسوهاج، مؤكدا حرص الكويتية الدائم على إطلاق وجهات متنوعة ومختلفة تلبي احتياجات كافة عملائها.

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق رحلات مطار الكويت إلى 17 وجهة جديدة إضافة إلى 40 وجهة حالية ليصل اجمالي وجهاتها 57 وجهة اعتبارا من مايو المقبل.

 

وأكد “رزوقي” أن تشغيل الوجهات والرحلات الجديدة ستشمل كل من منطقة ملقا، موسكو، سراييفو، نيس، صلالة، شرم الشيخ، سوهاج، الإسكندرية، ميكانوس، بودروم، طرابزون، فيينا، مدريد، كازابلانكا، مانشيستر، كتمندو، وكوالالمبور.

 

وأفاد بأن الخطوط الجوية الكويتية قامت باختيار وجهات متنوعة تعد من أهم الوجهات التي تركز عليها الشركة؛ نظرا لارتفاع الطلب عليها من قبل المسافرين من كافة الشرائح سواء بقصد السياحة أو الأعمال أو التعليم.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، علي الدخان، في بيان صحفي، 23 فبراير الجاري، إن رحلات الخطوط الكويتية ستكون في أيام الثلاثاء، الخميس، والسبت،وأضاف أن اختيار وجهة مدريد جاء بعد دراسات متأنية، حيث تعد إحدى أهم وجهات الخطوط الكويتية الجديدة نظرا للإقبال عليها من قبل المسافرين، لافتا إلى أنها تتميز بالنسبة لقاصدي السياحة والتعرف على المعالم التاريخية والثقافية وغيرها. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أعلنت تشغيل رحلاتها التجارية المنتظمة إلى العاصمة الأسبانية مدريد اعتبارا من 11 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

 

هبه دياب

محررة صحفية تتطلع إلى مستقبل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »