...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةمنوعات

موقع مفاهيم الموقع الشامل للمقالات المعرفية والثقافية

 

تنوع المعلومات وسهولة توافرها من خلال الإنترنت جعل الكثيرين يثقون بأي معلومة ويصدقونها دون التأكد من مصدرها، ومصداقيتها، وهذا ما تستغله العديد من المواقع التي تعتمد في المقام الأول على الربح فقط، دون الاهتمام بمصداقية الموضوعات والمعلومات التي تقدمها للقارئ بأي شكل من الأشكال.

ولمواجهة هذه الأزمة في المحتوى العربي أصبح من المهم على المواقع التي تهتم حقًا بالقارئ، من خلال المحتوى التي تقدمه، أن تُكثف من إنتاجها للمحتوى العربي، لتتمكن من مواجهة هذه الموجة الكبيرة من المواقع غير الموثوقة.

ولهذا السبب أسس موقع مفاهيم، فهو موقع يقدم المحتوى العربي الموثوق في كل المجالات المعرفية والثقافية والدينية والعلمية، ويطرح موضوعات تشغل الشارع العربي، أو القارئ العربي من مختلف الثقافات، والبلدان، حتى يكون قادرًا على إحاطة كل اهتمامات القارئ، وتقديمها له من خلال الموقع.

لذا ليس من المبالغ أن يكون موقع مفاهيم عبارة عن موسوعة عربية بها كل الموضوعات في جل المجالات، بداية من المجالات التي تُعني بالمرأة والطفل، وصحة الأسرة، والصحة العام، وتدابير السلامة، إلى الموضوعات التي تهتم بالتثقيف الديني، وتقديم المعلومات الدينية المتنوعة، وحتى الموضوعات العلمية بمختلف مجالاتها، كالفيزياء، والكيمياء، وعلوم الفلك والفضاء، والتاريخ والجغرافيا، والعلوم الاجتماعية، كعلم النفس والمنطق، وعلم الاجتماع.

ليس هذا فحسب يُشارك الموقع بمحتواه المميز القارئ العربي في حياته المهنية والاجتماعية، فتجد القسم الخاص بالمهارات الحياتية والعملية، ففيها نصائح من ذهب لمن يرغب في تطوير مهاراته سواء كانت مهارات اجتماعية، أو مهارات مهنية مهمة تساعد في سلم التدرج الوظيفي.

أيضًا متعة ورفاهية القارئ وتثقيفه بالموضوعات المنوعة من الأقسام التي لم يغفل عنها الموقع، فتجد قسم الترفيه، فيه النكات والطرائف والقصص القصيرة المسلية، والتي يمكن للقراء أن يتشاركوها معًا في جمعتهم، لقضاء وقت مرح، ومسلٍ.

وحرصًا من الموقع على تقديم هذه الموضوعات المنوعة بموضوعية وحرفية، عملت على تعيين أمهر الكتاب والكاتبات، وعلى رأسهم مشرفين مهرة، حتى يخرج المقال من تحت أيديهم بالشكل الذي يليق بالقارئ، والذي يحترم عقليته، ويضع اهتماماته في المقام الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »