...
ابرز الموادالسياحة المصريةفنادق

السياحة تلزم فنادق 3 نجوم بإستقبال السياح الأوكران مع تقديم ثلاث وجبات و مشروبات

قامت وزارة السياحة بإلازام  الفنادق فئة الثلاث نجوم باستقبال السائحين الاوكران العالقين مع تقديم ثلاث وجبات ومشروبات خفيفة يوميا وذلك على خلفية الأحداث السياسية الجارية بين روسيا وأوكرانيا.

وصرحت الوزارة ، إن صندوق السياحة سوف يتولى تغطية تكاليف الاقامة والوجبات في فنادق ثلاث نجوم بواقع ١٠ دولارات للفرد لليلة الواحدة مع التأكيد على عدم تحميل النزيل أي مبالغ إضافية نظير إقامته في الفندق علما بأن التمويل سيتم من الصندوق بشكل سريع.

كما قالت الوزارة: انه على الفنادق فئة الأربع والخمس نجوم عرض الأمر على السائحين العالقين لديها للمفاضلة بين عرضين أما استمرارهم بالفندق مع منحهم سعر تفضيلي أو سعر متميز لا تتجاوز قيمته السعر التعاقدي في ذات الفندق حالة الوفود عن طريق منظم رحلات او السعر المحجوز به الفندق قبل حدوث الازمة، واما نقل النزلاء بمعرفة شركة السياحة الجالبة إلى فندق آخر فئة ثلاث نجوم وفي هذه الحالة يتحمل التكلفة صندوق السياحة.

وتابعت الوزارة “يجري ذلك وفقا للجداول المعتمدة وفقا للجداول المعتمدة من وزارة السياحة والآثار وغرفة المنشآت الفندقية في هذا الشأن واضعين في الإعتبار إستمرار حسن المعاملة حرصا على سمعة مصر السياحية وحالة إنتقال النزلاء العالقين إلى فندق ثلاث نجوم يرجى التنسيق مع منظمي الرحلات مع المعنيين ومكتب الوزارة بالمحافظة وغرفتي الفنادق والشركات السياحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »