...
ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

مع اقتراب فصل الصيف تعرف على أهم الأماكن التى يمكن زيارتها

مع اقتراب فصل الصيف ، يهوى محبين السفر والترحال تجربة أماكن جديدة ومميزة في السفر، حيث تكثر العطلات والرحلات السياحية لقضاء أوقات ترفيهية مع العائلة وهذه الرحلات تحتاج إلى وقت كافي من أجل التخطيط الجيد والتحضير لها لضمان أكبر قدر ممكن من الاستمتاع خلال رحلاتنا.

وتعتبر عطلات فصل الصيف، عطلات ذات فرصة مميزة للبالغين وخاصة الأطقال لأنها أمر بالغ الأهمية ومفيد للكبار قبل الأطفال حيث تعتبر فرصة للإبتعاد عن الضغوط والمهام اليومية، وتتمكن العائلات من السفر إلى بلدان جديدة .

الشواطئ

تعتبر الشواطىء هي المكان الأفضل للتنزه مع العائلات والأطفال خلال العطلة الصيفية إذ توفر الشواطئ فرصة للطفل للاستمتاع بالرمال البيضاء والسباحة في المحيط. ومع ذلك ، بقدر ما تكون الشواطئ رائعة لقضاء العطلات ، يجب على الوالدين توخي الحذر ودائمًا حماية أطفالهم في جميع الأوقات. وذلك لأن بعض أجزاء الشاطئ يمكن أن تكون مخصصة للبالغين فقط

بالإضافة إلى ذلك، يجب على الوالد التأكد من حماية الأطفال من حيث السباحة لتجنب الحوادث.

 

جزر جيلي وبالي :

بالنسبة للعائلة التي ترغب في السفر إلى مكان جديد وبلد جديد ورؤية طرق جديدة للمعيشة، فهذه فكرة جيدة خاصة للأطفال. إذ أن إندونيسيا بلد غني بالثقافة والعديد من مناطق الجذب السياحي الاستوائية. نتيجة لذلك ، فهي تعد وجهة رائعة نظرًا لوجود عدد لا يحصى من الأنشطة الترفيهية للأطفال. وهناك يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في معالم مثل جيتجيت ومشاهدة الدلافين والاستمتاع بالفعاليات الثقافية والمهرجانات في بالي.

هافانا – كوبا :

قد لا يفكر الكثير من الناس في هذا ، لكن كوبا هي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية للعائلات، وهافانا نفسها مدينة رائعة بها جميع أنواع الأشياء والميزات الجذابة للأسر. بمجرد التجول في جميع أنحاء المدينة، سيستمتع الزائر بالعمارة القديمة الرائعة والموسيقى والكثير من المأكولات الكاريبية.
وهناك العديد من أماكن التنزه والأنشطة التي يمكنك القيام بها ، مثل ركوب الخيل. القيادة في السيارات الكلاسيكية الشهيرة في هافانا هي أيضًا تجربة لن ينساها الأطفال أبدًا.

ريفييرا مايا المكسيك :

تقع ريفييرا مايا في المكسيك، وهي وجهة مثالية لقضاء العطلات للأسر والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عامًا. بالنسبة للوالد الذي يريد لأطفاله تجربة الشاطئ والأنشطة البحرية ، فهذا هو المكان المناسب لاصطحابهم. يمكنهم المشاركة في أنشطة الغطس في المسابح الطبيعية في ريفييرا مايا ، وتسلق آثار حضارة المايا ، وحتى السباحة مع خراف البحر. إنه مكان يسهل الوصول إليه وأسعاره معقولة

 

الحديقة الوطنية الجليدية 

الحديقة الجليدية الوطنية هي حديقة شاسعة في مونتانا، وهي تقدم تجارب رائعة للمغامرة والتخييم إنه مكان ممتاز لاصطحاب الأطفال الذين وتحتوي الحديقة على العديد من المناظر الطبيعية لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والمشي؛ إنه خيار جيد.

 وتشمل الأنشطة الأخرى في منتزه Glacier الوطني رحلات القوارب وركوب الزوارق والاستمتاع بإطلالات على البحيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بالمناظر الخلابة على الطرق أو حتى قضاء ليلة في كبائن نزل Apgar Village.

هبه دياب

محررة صحفية تتطلع إلى مستقبل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »