أماكن سياحيةابرز الموادتقاريرحول العالمسياحة

جيجو …. من جزيرة بركانية إلي أشهر الجزر السياحية في العالم

تعد الجزيرة ملتقى سياح آسيا بل و العالم أجمع ، عززت من مكانتها السياحية على الخارطة العالمية بما تتميز به من مناظر طبيعية وشواطئ وشلالات وجبال ومساحات خضراء شاسعة، شكلت مجتمعة وجهة سياحية متكاملة زاخرة بالمناظر الطبيعية والأنشطة والفعاليات الترفيهية.

جيجو إحدى جزر كوريا الجنوبية التي تضم 4 أنظمة بيئة حيوية وهي : غابات معتدلة ، الغابات الصنوبرية ، غابات الغار المعتدلة دائمة الخضرة و الأراضي العشبية المعتدلة.

حيث تبعد عن مدينة سيؤول نحو 500 كيلومتر ، ويقتضي بلوغها ركوب الطائرة حيث يقوم أسطول من الطائرات بخدمة النقل من وإلى مطار الجزيرة .

وإذا كنت من محبي الدرامات الكورية من المؤكد إنك سمعت عنها في إحدى الدرامات التي شاهدتها أو تشاهدها ، وتغزو الثقافة الكورية العالم أجمع سواء عن طريق المسلسلات أو أغاني k-pop وهناك العديد من الطرق الأخرى .

تعتبر السياحة من أهم مصادر الدخل للجزيرة حيث تضم العديد من المناطق السياحية و منها:

قلعة جيجو الزجاجية

تحتوي علي  أكثر من 250 عمل فني من جميع أنحاء العالم سواء تلك التي تستخدم الزجاج في صناعة التشكيل الفني أو التلوين و الرسم علي الزجاج ، بالإضافة الي وجود متاهة مصنوعة بالكامل من الزجاج في حديقة القلعة ، وفيها أكبر كرة أرضية في العالم مصنوعة من الزجاج.

متحف الدمى

يعرض المتحف دمى يصل عمرها الي ١٠٠٠ عام ، و دمى متناهية الصغر قد يصل حجم إحداها الي ٤ ونصف ملم.

متحف الشوكولاتة

يعد متحف فنيا حيث يعرض المتحف العديد من المنتجات و الاكسسوارات و الديكورات المصنوعة من الشكولاتة بالإضافة الي طريقة صنع الشوكولاتة من المادة الخام الكاكاو.

متحف أوسولك

يعد من أكبر متحف للشاي في كوريا ، حيث يطل علي حقول الشاي الأخضر الغنية .

يأخذ المتحف شكل كوب شاي ضخم و يعرض أدوات زراعة الشاي القديمة و التي تعود إلي القرن الثالث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock