ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

عطلات صيفية مذهلة مع أفضل باقات الإقامة مقابل أسعار مخفضة لزوار دبي الكرام

يمكنكم الآن قضاء عطلات صيفية مذهلة في دبي بصحبة العائلة أو الأصدقاء مقابل أسعار مخفضة، مع عروض حصرية مقدمة من أكثر من 60 فندقًا فاخرًا تشمل باقة إقامة لمدة 7 ليالي مقابل سعر الإقامة لمدة 5 ليالي فقط أو الإقامة لمدة 5 ليالي مقابل سعر الإقامة لمدة 3 ليالي فقط. دبي تقدم لزوارها الكرام العديد من الخيارات لتلبي مختلف الأذواق والمتطلبات؛ لذا سواء كنتم تبحثون عن إقامة فاخرة، أو عطلة هادئة للاسترخاء على الشاطئ، أو قضاء أوقات ممتعة بالمدينة مقابل أسعار مخفضة مع سهولة التنقل لزيارة أشهر معالم المدينة، فإن دبي هي وجهتكم المثالية هذا الصيف!

توفر المدينة مجموعة من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم بما في ذلك فندق ومساكن “إس إل إس”، أو فندق وأجنحة “لافيل”، أو “رافلز دبي” لإقامة مميزة داخل أفخم الغرف الفندقية مع سهولة التنقل لزيارة أشهر مناطق الجذب العالمية وأكبر مراكز التسوق فضلًا عن أشهر المطاعم المفضلة في دبي.

يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة فاخرة لدى “سيزرس بالاس” في قلب جزيرة “بلوواترز“، أو “سوفيتل دبي النخلة“، أو “جيه ايه ذا ريزورت” لقضاء أوقات ممتعة على الشاطئ مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة مثل الرياضات المائية وغيرها.

عطلات صيفية رائعة مقابل أسعار مخفضة مع أفضل باقات الإقامة المتوفرة لدى فنادق “بريمير إن“، وفنادق “إيبيس ون سنترال” وغيرها من فنادق “إيبيس” في جميع أنحاء المدينة، أو فنادق “روڤ” التي تتمتع بمواقع مميزة في قلب دبي.

استمتعوا بموسم صيفي أكثر بهجة لدى أكبر الحدائق المائية والمنتزهات الترفيهية بما في ذلك المدينة المائية المذهلة “أكوافنتشر” لدى منتجع “أتلانتس النخلة” الفاخر، كما يمكنكم الاستفادة من الإقامة لدى فندق “لابيتا” لموقعه المميز بالقرب من منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” المدهشة بما في ذلك المنتزه المائي الأكثر شهرة “ليجولاند“.

موسم صيفي مميز مع أفضل التجارب الترفيهية

يتميز صيف دبي بأفضل التجارب الترفيهية ومختلف الأنشطة الممتعة بالإضافة إلى العروض الحصرية وباقات الإقامة الفاخرة في جميع أنحاء المدينة.

يمكنكم تحقيق أقصى استفادة من العطلة مع التسوق الممتع حيث تشتهر دبي بأكبر مراكز التسوق العالمية بما في ذلك “دبي مول“. يتمتع “دبي مول” بمساحة شاسعة وإطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي، حيث يوفر لزواره مجموعة رائعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، بدءًا من أشهر الأماكن الترفيهية للصغار مثل “دبي أكواريوم” و”حلبة دبي للتزلج” و”كيدزانيا“، إلى أحدث مناطق الجذب مثل أكبر مركز للفنون الرقمية في دول مجلس التعاون الخليجي “إنفينيتي دي لوميير“، وأكبر وجهة داخلية في العالم لألعاب الواقع الافتراضي “بلاي دي إكس بي“، والمزيد لمغامرات شيقة وذكريات تدوم طويلًا!

تحتضن المدينة “مول الإمارات“؛ أحد أبرز مراكز التسوق الذي يضم أشهر مناطق الجذب العالمية بما في ذلك حديقة الثلج الداخلية “سكي دبي” للاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الثلجيّة، و”دريم سكيب” الذي يقدم تجارب ترفيهية تفاعلية من خلال أحدث تقنيات الواقع الافتراضي للاستمتاع داخل حديقة المخلوقات الفضائية أو في أعماق المحيط بالإضافة إلى المزيد من التجارب التفاعلية الممتعة تحت سقف واحد.

ومن أهم معالم دبي التي يجب زيارتها؛ متحف المستقبل الذي تم افتتاحه مؤخرًا، إذ يُعد من أروع تصاميم الهندسة المعمارية الحديثة على وجه الأرض، حيث يأخذ الزوار في رحلة شيقة إلى المستقبل، إضافة إلى الوجهة الحديثة “ذا فيو” التي توفر رؤية بانورامية مذهلة لجزيرة نخلة جميرا الساحرة.

يمكن لعشاق المغامرات الاستمتاع بالمشي لأكثر من 200 متر فوق سطح الأرض مع “إيدج ووك” الجديد لدى مرصد “سكاي فيوز“. كما يمكن لمحبي التشويق والإثارة الانطلاق في جولة داخلية مع القطار الأفعواني الأسرع في العالم والأول من نوعه “ذا ستورم كوستر” لدى “دبي هيلز مول” الجديد لتجربة ترفيهية لا مثيل لها.

هيا الآن اغتنموا فرصة عروض باقات الإقامة المخفضة لتحقيق أقصى استفادة من العطلة الصيفية داخل دبي مع أكبر المنتزهات الترفيهية العالمية بما في ذلك “آي إم جي عالم من المغامرات“، ومدينة “أكوافنتشر” المائية، وحديقة “وايلد وادي” المائية، ومنتزه “ليجولاند” المائي، ومنتزه “لاجونا” المائي.

ولمزيد من المعلومات حول قائمة الفنادق المشاركة في عروض باقات الإقامة الحصرية لمدة 7 ليالي ولمدة 5 ليالي في دبي خلال فصل الصيف، يرجى زيارة: https://www.visitdubai.com/en/deals-and-offers/stay-7-pay-5-offers

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »