...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةمطاعم

أفضل مطاعم في إسطنبول …. ننصح بتجربتها

اذا كنت من عشاق المطاعم الاوربية و السياحة فى تركيا حيث انها وجهه سياحية ممتازه لقضاء وقت ممتع مع الجو التاريخي و الاثرية  حيث تتنوّع معالم اسطنبول الرائعة بين الآثار العتيقة، المزارات العصرية والأماكن الطبيعية الساحرة.

بالإضافة إلى أنها دائما تمتاز بأذواق ومأكولات خاصة بها بإعتبارها جزءاً مهماً من إرثها وحضارتها حيث تُوّفر للزائرين متعة ذوقيّة لا مثيل لها.

لذا  موقع ترافل نت يقدم لكم  دليل اسطنبول الذي يجمع اشهر مطاعم اسطنبول والتي تتنوّع أطباقها بين المأكولات المُستوحاة من المطبخ التركي والمأكولات المُستوحاة من المطابخ العالمية لتختار مطعم اسطنبول المُفضّل بالنسبة لك.

مطعم نصرت اسطنبول

 

من أهم المطاعم  الماكولات في أسطنبول و  الأفخم ويشتهر بتقديمه كافة أطباق اللحوم المشوّية ومن أفضلها طبق الستيك والفيليه وكرات اللحم، بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلويات التركية ..

مطعم المدينة اسطنبول

من أفضل المطاعم في أسطنبول فى تقديم الاطباق المطبخ التركى التقليدى و الاطباق الشرقية  ومن أكثر ما يشتهر بتقديمه هو أنواع المشاوي، المحاشي، الطواجن، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أنواع المُعجنات والفطائر، هذا إلى جانب الحلويات التركية اللذيذة، وهو مطعم اسطنبول الأشهر على الإطلاق بالنسبة للسُيّاح العرب 

مطعم لقمة اسطنبول

يتميّز مطعم لقمة بموقعه الساحر المُطل على مضيق البوسفور وو هو من افضل مطعم في اسطنبول على حسب آراء الكثيرين من المتابعين ، ويشتهر بتقديمه للأطباق التركية التقليدية مثل الأرز بالخضار واللحوم المشوية، إلى جانب عدد كبير من المُقبلات التركية والسلطات، وأيضاً الوجبات السريعة مثل الدجاج المقلي 

مطاعم تقسيم

 من أفضل مطاعم تركيا فى تقديم خدمات مُتكاملة لإرضاء كافة زوّارها،

مطاعم اورتاكوي

 

تتميّز مطاعم منطقة اورتاكوي اسطنبول بإطلالاتها الساحرة على البوسفور، وتُوّفر لزوّارها جلسات مُبهرة وسط أجواء هادئة، مما جعلها تتصدر قائمة مطاعم رومانسية في اسطنبول ، وهذا إلى جانب المأكولات اللذيذة والخدمات الرائعة .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »