...
فنادق

فندق راديسون مطار الرياض يعين أمير عطايا مديراً عاماً

ينضم أمير عطايا إلى منصب العام ، حيث سيشرف على أحد أكبر الفنادق في الرياض ، بإجمالي 471 غرفة. فندق راديسون مطار الرياض هو مزيج من فندق ومنتجع على طراز القرية الأندلسية تم بناؤه على مساحة 50،000 متر مربع ويقع في موقع فريد بجوار مطار الملك خالد الدولي.

يأتي أمير إلى هذا المنصب ومعه أكثر المدير من عقدين من الخبرة في عالم الضيافة. حيث تخصص في إدارة الفنادق خلال خبرته الواسعة في مختلف الأدوار والمناصب والقطاعات الفندقية.

بدأ أمير حياته المهنية مع شركة آي إتش جي الفندقية في كندا، وانتقل لاحقًا إلى ماريوت ثم هيلتون. شغل أمير منصب المدير العام لما يزيد عن عقد من الزمان، بدأها عام 2013 مع فندق هوليداي إن – تبوك ، وانتقل لاحقًا إلى فندق ومنتجع مكارم النخيل – جدة في عام 2014 ؛ بعد ذلك ، انضم إلى هوليداي إن إكسبريس آند سويتس – نورث باي في كندا في عام 2016 ، وكان آخر منصب له هو مدير عام المجموعة في دبل تري باي هيلتون آند ريزيدنس إن باي ماريوت هاليفاكس.

قادته مسيرته المهنية للعيش والعمل في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، واكتسب خبرة مهمة بما في ذلك قيادة فريق الفندق لضمان رضا الضيوف وتحقيق أهداف الشركة.

علق أمير عطايا على تعيينه: “إنه لشرف كبير أن أنضم إلى فندق راديسون مطار الرياض و مجموعة فنادق راديسون، خصوصاً في هذا الوقت الذي يشهد ثورة سياحية سعودية جذبت العالم” وأضاف قائلاً: ” لدي بعض الفلسفات المهنية، أهمها أني أحب القيام بما هو صحيح، بدلاً من التركيز على عمل الأشياء بشكل صحيح. وكذلك أحب الحفاظ على البيئة ومتعة العمل والعائلة وأسخر ذلك لزيادة الإنتاج في العمل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »