...
فنادق

إعلاميون سعوديون يطلعون على مزايا وعروض منتجع رافلز المالديف العالمي

حضره نخبة من الإعلاميين بجدة والرياض..

الرياض –  عبده المهدي

اطلع عدد من الإعلاميين السعوديين والأجانب وممثلي عدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية، في كل من الرياض وجدة، على أبرز المزايا والعروض التي يقدمها منتجع رافلز المالديف العالمي بجمهورية المالديف، للسياح والزوار بصورة عامة وللسعوديين، بصورة خاصة، سواء كانوا أفرادا أو أسرا، أو منسوبي مؤسسات، أو أي جهات أخرى، والذين يبحثون عن أجواء طبيعية ومثالية، بعيدا عن صخب وضجيج المدن.

وتفصيلا، التقت الأستاذة رجاء بن ناصر مديرة التسويق و الاتصال في منتجع رافلز المالديف العالمي ، خلال زيارتها للسعودية، عددا من الإعلاميين والإعلاميات في مدينتي، وذلك في كل من الرياض وجدة، حيث قالت:” إن منتجع رافلز المالديف العالمي يتمتع بموقعة الإستراتيجي المميز في جزر المالديف ذات الطبيعة الساحرة، حيث يقصده الزوار والسياح من مختلف دول العالم، وذلك على مدار أيام السنة دون انقطاع، ليقضوا أوقاتا ممتعة ومثالية وفي أجواء طبيعية تتميز بالهدوء والسكينة”.

وأكدت أن أكثر ما يميز منتجع رافلز المالديف تميزة بضمه لمجموعة من الفلل والشقق الفندقية التي توفر الخصوصية، في جو آمن وهادئ، بجانب توفر مناطق للألعاب والترفيه والموسيقى، فضلا عن وجود مجموعة من المطاعم العالمية، التي توفر مختلف أنواع الوجبات على مدار الساعة، والتي تتيح أجواء ذات طابع مميز.

وأوضحت الأستاذة رجاء بن ناصر أن رافلز المالديف يشهد طوال العالم زيارات سياحية متواصلة من السعودية في شكل أسر وأفراد، ومجموعات، ولدى المنتجع عروض خاصة( سيتم الإعلان عنها في حينها)، يقدمها لزواره من دول الخليج ، خاصة للسياح والزوار الذين يقصدون من المملة العربية السعودية. مشيرة إلى الأسلوب العملي الوحيد للوصول إلى رافلز ميرادهو المالديف (Raffles Maldives Meradhoo) هو عن طريق رحلة جوية داخلية من ماليه، تستغرق أقل من ساعة، يليها رحلة قصيرة بالقارب من المطار في كاديدو.

وفيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية التي ينفذها منتجع رافلز المالديف، أوضحت الأستاذة رجاء بن ناصر أنهم يهتمون اهتماما كبيرا بهذا الجانب، حيث نفذ المنتجع مبادرة إعادة تدوير البلاستيك في إحدى مواقع المالديف ليصل إلى زيرو بلاستيك، كما قام المنتجع بتوفير مكتبة متكاملة تضم الآلاف من الكتب والمراجع ، وذلك في إحدى المؤسسات التعليمية للأطفال في إحدى جزر المالديف.

يذكر أن منتجع رافلز المالديف يضم 38 فيلة متنوعة وبأحجام مختلفة، أبرزها فيلات الشاطئية، فيلات شاطئية فاخرة، فيلات فوق الماء، فيلات غروب الشمس فوق الماء، المساكن الشاطئية، مساكن فوق الماء، مساكن غروب الشمس فوق الماء، رافلز رويال ريزيدنسز، بالإضافة إلى أربعة مطاعم عالمية، بجانب رافلز الصحي الحائز على عدد من الجوائز العالمية… لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكن التواصل عبر
هاتف: 8800 682 960+.. بريد إلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »