ابرز الموادمنوعات

استمتع بعروض “فندق راديسون الرياض المطار” خلال بطولة كأس العالم

الرياض_السعودية

يرحب فندق راديسون الرياض المطار بعشاق كرة القدم من متابعي كأس العالم 2022 لمدة شهر مليء بالعروض المميزة والمقبلات المنسقة خصيصاً لهذه المناسبة العالمية.

يوفر الفندق للمشجعين أجواءً حماسية بمشاركة العائلة والأصدقاء، للاستمتاع بخيارات الطعام المتعددة والمشروبات المنعشة والمفاجآت الكثيرة التي تنتظر الضيوف، بأسعار لا تنافس.

العرض الأول:
يوفر الفندق فرصة قضاء وقت ممتع أثناء مشاهدة جولات المنافسة العالمية، مع تقديم بوفيه غداء أو عشاء مع المشروبات في مطعم لون في جلسات داخلية وخارجية مطلعة على المسبح و Live Cook Station، مقابل 185 ريال للفرد الواحد.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالبث المباشر لجميع الألعاب على قناة بي إن سبورتس حيث سيتم عرضها على شاشات ضخمة، مما يؤدي إلى محاكاة أجواء الاستاد بشكل مثالي. احصل على متعة مشاهدة غير محدودة مع الأطباق اللذيذة والمشروبات مقابل 185 ريال للفرد الواحد.

العرض الثاني:
لا تتوقف عروض راديسون الرياض المثيرة لجميع عشاق كرة القدم عند هذا الحد، فهناك عرض آخر ضمن أجواء مناسبة للعائلة والأصدقاء، في مسرح الفندق أو مقهى كازبا.
يتميز المسرح ومقهى كازبا بأجواء نابضة بالحياة، وتتسع لحوالي 228 مقعداً، وتستطيع مشاهدة المباريات عبر شاشات عملاقة، بالإضافة إلى وجبات خفيفة مع مشروبات لذيذة، مقابل 130 ريالًا للفرد الواحد.

موقع فريد وخدمات متعددة
يعد فندق راديسون الرياض المطار هو الحل الأمثل للباحثين عن إقامة بالمملكة العربية السعودية، حيث يضم الفندق قرابة الـ 471 غرفة تتميز بوسعها، إضافة إلى فيلات وأجنحة عائلية، وأجنحة دوبلكس.

ويتميز بوجود عدد من المسابح الخارجية، كما توجد مسابح داخلية تتميز بالخصوصية، مسبح خاص للرجال ومسبح للنساء، بالإضافة إلى خدمات جاكوزي وسونا وسبا ونادي صحي.

ويوفر الفندق أغلب الخدمات، وعلى رأسها الطعام، حيث الاستمتاع بمذاق أشهى المأكولات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى قائمة من المشروبات المنعشة.

ويحظى الفندق بقربه الشديد من المعالم الهامة في الرياض، ما يمكنك وأسرتك من أخذ جولة ترفيهية مميزة، وأيضا التسوق لشراء الهدايا التذكارية، ومتطلبات الأسرة من أشهر المولات التجارية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »